هام لسكان القاهرة قطع مياه الشرب 14 ساعة لبعض المناطق

أصدرت شركة مياه الشرب بالقاهرة بيانًا يفيد بضرورة إجراء أعمال لحامات على خط المياه قطر 1000 مم في شارع محمد نجيب وشارع الترولى، وذلك في إطار جهود تطوير المحاور الرئيسية بمنطقة المرج، استجابة لطلب الهيئة الهندسية.

خريطة قطع مياه الشرب بالقاهرة

ومن المتوقع أن يؤدي هذا الإجراء إلى انقطاع تدفق المياه عن مناطق متعددة، بما في ذلك مناطق تابعة لشبكات السلام مثل منشية السد العالي، وأبو رجيلة، واسكانات مدينة السلام، وأطلس، وصف الضباط، إضافة إلى مناطق تابعة لشبكات المرج مثل شارع محمد نجيب، وشارع عبد الله رفاعي، وشارع مؤسسة الزكاة، وشارع عين شمس ومتفرعاته، وعزبة النخل الشرقية، والمرج الغربية، والأمن المركزي، ومدينة الخصوص. سيبدأ انقطاع المياه اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً نفس اليوم، لمدة تصل إلى 14 ساعة.

الشركة القابضة لمياه الشرب تناشد سكان القاهرة

يُرجى من السكان المتأثرين في هذه المناطق اتخاذ التدابير اللازمة وتوفير احتياجاتهم من المياه قبل بدء فترة الانقطاع المحددة. وتهيب الشركة بالمواطنين توخي الحذر والتعاون مع فرق، الصيانة المعنية خلال فترة العمل، مع الحرص على اتباع إرشادات السلامة الخاصة بالأعمال الجارية.

وتعتذر الشركة عن أي إزعاج قد يسببه هذا الانقطاع المؤقت، مع التأكيد على بذل قصارى الجهد لاستكمال الأعمال بأسرع وقت ممكن واستعادة خدمة المياه بشكل طبيعي.

تنوية هام للمستشفيات والمخابز بمناطق القاهرة

كما تهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات في المناطق المتأثرة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع المقررة.

يشدد الطلب على ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لضمان استمرارية الخدمات الأساسية، وذلك من خلال تخزين مياه الشرب اللازمة لتلبية احتياجاتهم وضمان استمرارية الإنتاج والخدمات الطبية.

تقدر الشركة تعاون وتفهم المواطنين والمؤسسات خلال هذه الفترة، وتعد بالعمل الجاد على تقديم أعلى مستويات الخدمة بمجرد استكمال الأعمال الضرورية.

رقم خط ساخن سيارات توزيع مياه الشرب

وقامت الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب لتوزيعها مجانًا في المناطق المتأثرة خلال فترة الانقطاع. ويمكن للمواطنين الراغبين في الحصول على هذه الخدمة الاتصال بالخط الساخن على الرقم 125 أو عبر خدمة الواتس اب على الرقم 01206665125. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة لتوفير الدعم اللازم للمجتمع المتأثر، وضمان تلبية احتياجاتهم الأساسية خلال فترة الانقطاع المؤقت لخدمة المياه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى