محمد ممدوح زعيمًا لداعش.. تعرف علي شخصيات نجوم فيلم السرب

يترقب ملايين المواطنين في مصر عرض فيلم السرب الذي تدور أحداثه حول العملية التي قامت بها القوات الجوية المصرية في العمق الليبي بالقضاء على تنظيم داعش الذي قام بذبح 21 مصريا في درنة.

ونرصد لكم تفاصيل الشخصيات التي يقدمها النجوم خلال أحداث العمل الذى يعد من أهم الأعمال السينمائية في الفترة الأخيرة، وأنتجته شركة “المتحدة”.

أحمد السقا في ثوب على المصري..

يقدم الفنان أحمد السقا خلال أحداث فيلم السرب شخصية على المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا؛ من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.

مصطفي فهمي رئيس المخابرات المصرية..

يلعب الفنان مصطفي فهمي شخصية رئيس جهاز المخابرات المصرية خلال أحداث العمل، والذى يتابع كل صغيرة وكبيرة في العملية التي قامت بها القوات الجوية.

محمد ممدوح أمير تنظيم داعش..

يجسد الفنان محمد ممدوح، شخصية دور أمير تنظيم داعش الإرهابي في مدينة درنة أبو أسعد الحمراوي، والذى تتدرب عليه كثيرًا قبل البدء في تصويره.

نيللي كريم تشجع سيدات التنظيم على جهاد النكاح

بينما تجسد الفنانة نيللي كريم ضمن أحداث الفيلم دور إحدى السيدات المنضمات إلى التنظيم الإرهابي، وتشجع سيدات التنظيم على جهاد النكاح

أحمد حاتم في ثوب الشهيد مهتدي الشاذلي.

يلعب الفنان أحمد حاتم خلال أحداث العملشخصية الشهيد مهتدي الشاذلي، وهو أحد أمهر الطيارين العسكريين في مصر، حتى لقي مصرعه في يناير 2019 أثناء طلعة جوية تدريبية قام بها حيث سقطت به الطائرة أثناء التدريب، وشارك في تشييع جنازته المئات من أبناء قريته، والذين شهدوا له بحسن الخلق وانتمائه للوطن..

محمد دياب قائد الجناح العسكري في داعش

بينما يلعب الفنان محمد دياب خلال أحداث فيلم السرب شخصية قائد الجناح العسكري في تنظيم داعش الإرهابي

صبا مبارك ليبية لأول مرة..

تجسد الفنانة صبا مبارك خلال أحدث فيلم السرب شخصية فتاة ليبية، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها باللهجدة الليبية.

 

شخصيات نجوم فيلم السرب

4 18 محمد ممدوح زعيمًا لداعش.. تعرف علي شخصيات نجوم فيلم السرب| صور 5 19 محمد ممدوح زعيمًا لداعش.. تعرف علي شخصيات نجوم فيلم السرب| صور

وكان مخرج العمل قد أكد أن :”كاست العمل قدم المستحيل في فيلم السرب، وكان عندنا شغف عظيم أننا نقدم فيلم يليق بالذوق العالمي مش المصري بس”.

وأضاف:”مش بنعمل فيلم وثائقي عن الواقعة ولكن بنعمل فيلم تجاري سينمائي الجمهور يحب يتفرج عليه، الأفلام الحربية تجارية ويحب الجمهور مشاهدتها خاصة إذا كانت مبنية على أحداث حقيقية”.

أكد أن الفيلم مليء بالعواطف والمشاعر، ولن يستطيع المشاهد السيطرة على دموعه خلال الأحداث”.

وفيلم السرب يشارك في بطولته بجانب احمد السقا كل من نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم.

محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وأيضا محمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى