موعد تعويض عملاء فودافون مصر بعد عودة الخدمة في جميع المحافظات

قرر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إلزام شركة فودافون بتعويض عملائها وتحد آالية التعويض خلال 24 ساعة على الأكثر .

وقبل قليل عادت خدمات شبكة فودافون مصر لطبيعتها بشكل كامل وبدات بالفعل في تقديم كافة خدماتها لكل العملاء بعد ساعات قليلة التعطل بشكل كامل وتوقف خدماتها ، بسبب تحديثات أجرتها الشركة اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

وبعد ساعات قليلة من تعرض عملاء فودافون مصر، لـتوقف الخدمة في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع، تمكنت الشركة من إرجاع كافة خدماتها الطبيعية لكل المواطنين، مع الانتهاء من تنفيذ التحديثات التي كانت تجريها لـ أحد مكونات الشبكة تمت صباح اليوم.

وتؤكد فودافون مصر استعادة جميع خدمات الجيل الرابع بعد انقطاعها بشكل مؤقت في بعض المناطق الجمهورية، وعملت الشركة فورا على استعادة كافة الخدمات.

وفي إطار حرص الشركة على إرضاء عملائها، ستقدم تعويضًا لجميع العملاء المتأثرين علي جميع باقاتها خلال 24 ساعة، تعبيرًا عن شكرها لتفهم عملائها.

وتمكنت الشركة من استعادة خدماتها في أسرع وقت ممكن، وتعتذر عن أي صعوبات واجهت العملاء، خلال الساعات القليلة الماضية، والناجمة عن أحد مكونات الشبكة تمت صباح اليوم.

وحسب فودافون مصر، سيتم الاقتراح على جهاز تنظيم الاتصالات بشأن تعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديرًا لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى