أزمة السكر تتجدد بعد اختفاءه من السوق وهذا سعره بالاسوق الأن

رصدت البوابة الحكومية ارتفاع سعر سكر زمزم بنحو 1.9 جنيه عن سعره أمس، ليصل متوسط ​​سعر سكر زمزم إلى نحو 24.4 جنيها، فيما انخفض سعر سكر زمزم ما بين 15 جنيها إلى 35 جنيها.

البداية كانت مع البوابة الحكومية لمراقبة أسعار المواد الأولية المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، بحسب آخر تحديث لها، والتي أكدت ارتفاع أسعار السكر بنسبة 3.3%. مقارنة بسعره أمس.

عاد منتج السكر إلى الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أفاد العديد من المستخدمين باختفاء منتج السكر من الأسواق وارتفاع أسعار السكر في بعض المناطق بما يصل إلى 65 جنيها، فيما علق آخرون بأن السكر متوفر في الأسواق. مناطقهم ولكن بسعر مرتفع لا يقل عن 35 جنيها.

https://christian-dogma.com

وأوضحت البوابة الحكومية أن سعر السكر المعبأ ارتفع بنحو 2.1 جنيه عن سعره أمس، ليصل متوسط ​​سعر السكر المعبأ إلى نحو 46.9 جنيها، ويتراوح سعر السكر بالأسواق بين 27 و60 جنيها.

سعر سكر زمزم

ورصدت البوابة الحكومية ارتفاع سعر سكر زمزم بنحو 1.9 جنيه عن سعره أمس، ليصل متوسط ​​سعر سكر زمزم إلى نحو 24.4 جنيها، فيما انخفض سعر سكر زمزم ما بين 15 جنيها إلى 35 جنيها.

وارتفع سعر سكر الدوحة، بحسب البوابة الحكومية، بنحو 1.8 جنيه مقارنة بسعره أمس، ليصل متوسط ​​سعر سكر الدوحة إلى نحو 35.6 جنيها، فيما يتراوح سعر سكر الدوحة بين 15 و46 جنيها.

كما رصدت توفر السكر في بعض السلاسل الغذائية والهايبر ماركت بسعر 27 جنيها، لكن مع قيود على شراء السكر فقط، مع تعليق إحدى السلاسل الغذائية لافتة توضح للمستهلكين أن السكر لا يباع منفردا، بل بل بين عدة. سلع أخرى.

https://christian-dogma.com

قيود على شراء السكر فقط

وأوضح عز، أنه سيتم ضخ كميات كبيرة من السكر خلال الأيام المقبلة، حيث تعمل شركات التعبئة والتغليف على ذلك، لافتاً إلى أن سعر كيلو السكر المستورد بالأسواق 40 جنيهاً، بينما سعر كيلو السكر المحلي حوالي 27 جنيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى