تحذير فلكى من عبير فؤاد لـ وسام ابو علي ومعلول قبل مباراة الأهلي والترجى

يسعى النادي الأهلي لتحقيق أفضل النتائج الإيجابية وضمان الفوز بالبطولة السمراء وإسعاد جماهيره كما فعل في الماضي.

ويستعد النادي الأهلي، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءًا، على ملعب حمادي العقربي الأولمبي بمدينة رادس، للقاء الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، نحو حلم اللقب الثاني عشر في تاريخه.

كل النجوم | أخطر يوم في 2024 .. تصريحات عبير فؤاد وتحذيرها من كارثة 8  أبريل.. ما الذي ينتظره العالم؟

عبير فؤاد تحذر اللاعبين وسام أبو علي ومعلول

وحذرت خبيرة الأبراج عبير فؤاد اللاعبين وسام أبو علي وعلي معلول، لافتة إلى أنهما معرضان للتشتت وعدم التركيز خلال المباراة: “الجدي للأسف عليهم الحذر لأن القمر والمريخ يتعارضان معهم مشتت الذهن وغير مركز، وليس في أفضل حالاته.

إصابة اللاعب أكرم توفيق

وتوقعت عبير فؤاد إصابة اللاعب أكرم توفيق: “للأسف العقرب معرض للإصابة جسديا”.

المريخ. وهم عرضة للإصابات والتشتت، ويتم التنبؤ بحظوظ بعض اللاعبين على الجانب الآخر، وتوقع نتائجهم خلال المباراة.

أخبار الأهلي| ضربة موجعة في فحوصات وسام أبو علي.. ورضا سليم خارج الخدمة -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وتتوقع عبير فؤاد أن يتألق اللاعب إمام عاشور والحارس مصطفى شوبير خلال المباراة: «لأنهما من برج الحوت، يتمتع كلاهما بتكتيك وتخطيط جيد لكل حركة يقومون بها، وسوف يلهمنا حقًا الحركة والسلوك الصحيح.

الحظ مع برج الدلو

كما توقع خبير الأبراج أهداف كل من محمد عبد المنعم ومحمد هاني: “الحظ مع برج الدلو اليوم بعد السابعة مساءا”.

وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف): «بفضل مراقبة الكاف اللحظية للاستعدادات لبث حدث اليوم الكبير، أصبح من الواضح أنه سيتم بث المباراة فقط “ويوجد 17 كاميرا في التلفزيون التونسي، فتم رفض الأمر وتم استخدام 11 كاميرا، إضافة إلى أن المباراة ستقام بطريقة احترافية ودولية، على أن تكون هناك صور جوية للمباراة، كما بالإضافة إلى كاميرتين.” خارج الملعب لمتابعة وصول الفريقين.

تدخلات عاجلة من مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

وشهدت هذه الساعات الأخيرة تدخلات عاجلة من مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، قبل 24 ساعة من انطلاق مباراة الأهلي والترجي المقرر لها مساء السبت في العاشرة مساء على ملعب رادس بحضور 34000 مؤيد خلال مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى