الأهلي يرحب برحيل محمود كهربا إلي الدوري السعودي في الصيف

بات من المؤكد رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
محمود كهربا قام بسداد غرامة نادي الزمالك في الأيام الماضية من أجل إغلاق هذا الملف تماما ومخاطبة الزمالك الاتحاد الدولي لكرة القدم حتي يتم إغلاق القضية في الفيفا.
اعترف محمود كهربا بانه تلقي مساعدات من بعض محبي الأهلي من أجل استكمال قيمة غرامة الزمالك التي مع فارق العملة بات قيمتها 76 مليون جنيه حصل عليها الزمالك.

 

كولر برحب برحيل كهربا في نهاية الموسم

 

محمود كهربا اتفق مع مسئولي الأهلي علي إحضار عرض من أحد الأندية السعودية للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي .
أصبحت هناك مرونة كبيرة لدي الإدارة الحمراء في رحيل محمود كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تامين مستقبله بعد سداد الغرامة الكبيرة لنادي الزمالك بالإضافة غلي أن النادي يني ضم مهاجمين جدد بناء علي رؤية مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

كهربا 1 e1708976089377 الأهلي يرحب برحيل محمود كهربا إلي الدوري السعودي في الصيف
إدارة الأهلي وقبل الموافقة علي رحيل كهربا قامت بعرض الأمر علي الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمعرفة رؤيته لرحيل كهربا فوجدت ترحيب من جانبه بإمكانية رحيله خلال الصيف القادم.
مصدر مقرب من كهربا أكد أن اللاعب يملك عرض من أحد الأندية السعودية خلال الانتقالات الصيفية القادمة وتم الاتفاق علي كافة الأمور شريطة ان يقوم كهربا بإنهاء أزمته مع الزمالك حتي لا يكون مهدد بالإيقاف مرة أخري.
أضاف المصدر أن من أسباب قيام كهربا بسداد الغرامة في الفترة الماضية هو تمسك النادي السعودي بإنهاء أزمة غرامة الزمالك حتي يتم تنفيذ ما بينهم من اتفاق لإتمام الصفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى