سبب انتحار داني ألفيس نجم برشلونة في السجن

سبب انتحار داني ألفيس نجم برشلونة في السجن يبحث عنه عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة خلال الساعات الأخيرة بعد تسرب نبأ وفاته .

وحول سبب انتحار داني ألفيس نجم برشلونة في السجن كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن انتحار نجم برشلونة السابق داني ألفيس داخل السجن لمروه بأزمة نفسية منذ عدة أشهر .

وقال الصحفي البرازيلي باولو ألبوكيركي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: المعلومات التي وصلتني هي أن دانييل ألفيس انتحر.

ولم يتم حتى الآن التأكد من المعلومات بشكل رسمي بشأن انتحار البرازيلي داني ألفيش في السجن، خاصة أنه يمر بظروف صعبة للغاية بعد قرار حبسه.

وحكمت المحكمة على داني ألفيش البالغ من العمر 40 عاما بالسجن لمدة 4 سنوات و6 أشهر، بالإضافة إلى غرامة قدرها 150 ألف يورو نيابة عن الضحية.

مسيرة داني ألفيس الكروية
يُشار إلى أن ألفيس يعتبر من أبرز لاعبي برشلونة، واستطاع تحقيق العديد من الألقاب مع الفريق الكتالوني، قبل أن يخوض تجربتين مع يوفنتوس في إيطاليا وباريس سان جيرمان في فرنسا.

كما شارك ألفيس مع منتخب البرازيل في الفوز بكأس كوبا أمريكا مرتين، والميدالية الذهبية في الأولمبياد، كما شارك في نهائيات كأس العالم 3 مرات.

وكان داني ألفيش لاعبا مع بوماس المكسيكي عندما تم القبض عليه، قبل أن يقرر مسؤولو النادي فسخ العقد بعد القبض على اللاعب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى