عاجل.. غلق كلي لشارع الهرم .. ومحافظة الجيزة تكشف سر الأصوات المرعبة

غلق كلي لشارع الهرم حيث أعلنت محافظة الجيزة أن الشركة المنفذة لمشروع مترو الخط الرابع قامت بتنفيذ أعمال تخفيف الضغط الجوي بآلة الحفر الخاصة بمشروع المترو على شارع الأهرام في الاتجاهين لمسافة 300 متر تبدأ من تقاطع الأهرام الشارع وطريق المنصورية حتى فتحة الدوران الواقعة أمام مسجد الصباح.

وأوضحت محافظة الجيزة، أن الأمر يتطلب إغلاق شارع الأهرام بشكل كامل بالموقع المذكور لمدة 5 ساعات فقط، على أن يكون العمل يوم الأحد الموافق 3/10/2024، يبدأ من الساعة الواحدة صباحًا وحتى السادسة صباحًا. صباح.

وطمأنت محافظة الجيزة المواطنين بأنه من المتوقع أن تصاحب العمل أصوات عالية أثناء عملية تخفيف الضغط الجوي، وأنه لا يوجد ما يدعو للقلق.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء أحياء الهرم والعمرانية والطالبية بمتابعة ميدانية للأعمال والتنسيق مع الشركة المنفذة لإزالة أي معوقات وتسهيل العمل بها.

وأشار إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، قامت بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة والكشافات والإشارات المرورية بمنطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، والخدمات المرورية اللازمة تم تعيينهم لإدارة حركة المرور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى