حفل زفاف ابنة رئيس الوزراء .. الحكومة تشارك مصطفى مدبولي فرحته

حفل زفاف ابنة رئيس الوزراء .. احتفل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مساء اليوم، بزواج ابنته بمسجد القوات الجوية، بحضور أفراد الأسرة وعدد من أعضاء الحكومة المصرية.

وعلمت “الأيام المصرية ” من مصادر خاصة، أن حفل زفاف ابنة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، تم بحضور بعض وزراء الحكومة، بالإضافة إلى أسرة العروسين.

حفل زفاف ابنة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
جدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي احتفل بزفاف ابنته بمسجد القوات الجوية. جاء ذلك بعد أيام قليلة من احتفال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بتخرج نجله من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وسبق أن شهد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حفل تخرج دفعة 2023/2024 من طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة الحاصلين على البكالوريوس والبكالوريوس، احتفالا بتخريج نجله. شهد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي حفل التخرج بحضور الأسرة المكونة من زوجة الدكتور مصطفى مدبولي ونجله. الكبرى وابنته الكبرى والابنة الصغرى يشاركون في حفل التخرج مع شقيقهم في حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

كما احتفلت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، بتخرج نجلها أدهم شعبان الحاصل على ليسانس كلية الاقتصاد، بالإضافة إلى آخرين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى