قرار عاجل ضد المدرس قاتل طالب الدقهلية.. “قطعت راسه وقسمت جسمه نصين “

طالب الدقهلية .. قرر المستشار محمد هاشم، النائب العام لنيابات شمال المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، إحالة “م.أ” مدرس فيزياء 26 عاما، المتهم بقتل إيهاب أشرف 16 عاما، الطالب بالمرحلة الثانوية، وتقطيع جثته إلى 3 أجزاء، إلى محكمة الجنايات.

وحددت محكمة جنايات المنصورة موعد الجلسة الأولى لمحاكمة المتهم أمام الدائرة السابعة برئاسة المستشار مجدي علي قاسم، يوم 21 مارس الجاري.
وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، خلال عرضه اليوم الاثنين لتجديد حبسه واعترافه بارتكاب الواقعة.

وعثرت قوات الإنقاذ النهري المكلفة ببحث بحر الهيبة، على متعلقات الطالب الضحية عبارة عن “ساعة وهاتف محمول”، بالإضافة إلى السكين التي استخدمها المتهم للتخلص منه. قسم جسده إلى أجزاء، وفصل رأسه عن جسده.

وقام المتهم بتمثيل ارتكابه الجريمة داخل بمنطقة الأمل 21. كما اعترف بارتكابه واقعة القتل لمروره مؤخرا بضائقة مالية بسبب ديونه الكبيرة بمبالغ لا يستطيع سدادها وعلمه أن والد المجني عليه ميسور الحال ماليا، ففكر في التخلص منه. بقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها ومقابل أجزاء من جسده طالبت عائلته بمبلغ مالي عبر الهاتف.

واعترف المتهم بأنه استغل تواجده منفرداً مع المجني عليه في قاعة الدروس الخصوصية التي كان يمارس فيها عمله مدرساً للفيزياء، وقام بقتله بالسكين والتخلص منه.

وأضاف أنه قسم الجسد إلى ثلاثة أجزاء: النصف السفلي، والجذع، والرأس. وقام بوضع أحشاء المجني عليه داخل كيس بلاستيكي، وألقى الجزء السفلي منه في منطقة بحر التبين، والجذع في مجرى مائي بمنطقة 21 الأمل بحفر شهاب الدين، في محاولة لإخفاء جريمته.

وأوضح أنه لم يتمكن من استكمال مساومته مع أهل الضحية عبر الهاتف بعد الانتشار الأمني المكثف والواسع داخل القرية في المنطقة التي وقعت فيها الجريمة وخوفه من انكشاف أمره.

يُشار إلى أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية حددت هوية مرتكب جريمة قتل الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز 16 عامًا ومقيم قرية ثابت 7 بمركز ستاموني. وتبين أن وراء ارتكاب الحادث مدرس فيزياء كان المجني عليه يتلقى درساً خصوصياً عنده.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى