مريم الخشت تكشف كواليس خطبتها: «اتفاجئت».. ووالدها: «اتخضيت»

الفنانة الشابة مريم الخشت
الفنانة الشابة مريم الخشت

فتحت الفنانة الشابة مريم الخشت خزhنة أسرارها وكشفت الكثير من الخبايا عن حياتها الأسرية وحكت العديد من مواقف طريفة في أحدث ظهور إعلامي.

وقالت مريم، خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، إنها ترتبط مع أسرتها بعلاقة مليئة بالتفاهم ويسودها “لغة الحوار” منذ طفولتها، ولم تتعرض للقمع أو تشعر بفرض شيء ما عليها دون معرفة سببه.

 

وأضافت الممثلة الشابة، التي شاركها الحوار والدها الشيف عماد الخشت: “من وجهة نظري اللي ممكن يخنق أي حد إنه يحس بالقمع، وإن مفروض عليه شيء مش فاهمه، لغة الحوار كانت موجودة في كل شيء، وعمري ما حكيت لهم موضوع وحسسوني إن في حاجة أهم منه، وفي أي مرحلة في عمري أي موضوع كبير عندي كان كبير بالنسبة لهم”.

وعقب والدها الشيف عماد الخشت على حديثها بوسف ابنته بـ”النعمة”، معبرا عن اعتزازه بموهبتها الفنية، قائلا: “الولاد نعمة، هل شكر النعمة بإني أخبيها في خزنة؟ أنا لو عندي لوحة حلوة أباهي الناس، وبنتي كده حاجة جميلة مبسوط بيها، وبحب أسمعها وأتكلم معاها، وأتابع أعمالها وأشوف طريقة اختيارها لأدوارها”.

الفنانة الشابة مريم الخشت

وحكى الضيفان كواليس تعرف والد مريم على خطيبها، إذ أوضح الشيف عماد أنها لم تخبره بوجود شاب يرغب في خطبتها بطريقة مباشرة.

وشرح أنه ووالدتها وهي كانوا يتناولون وجبة الغداء في مكان خارج المنزل، وقبل التوجه للسيارة سألها هل هناك أمر، فضحكت وقالت نعم.

وقال عماد الخشت: “سألتها إنت حاسة بإيه، مبسوطة، وهو مين؟ وكنت سامع الاسم قبل كده من أصدقائها، ولما قالت الاسم عرفت إنهم ناس كويسين ومحترمين وعيلة حلوة”.

وتابع: “قلت لها عايز أشوفه النهاردة، لأني مش عايزه يرتب نفسه، ولقيته شاب لطيف لكن اتخضيت أول ما شوفته طويل جدا ومش عارف أسلم عليه من فين”.

وعقبت مريم: “اللطيف إنهم قالوا نتقابل في الأول قعدة تعارف، وفجأة لقيتهم يبقولوا هنقرأ الفاتحة، وإحنا مش فاهمين حاجة”.

واحتفلت مريم الخشت بخطبتها مساء الجمعة 23 يونيو/حزيران الماضي على الشاب أباظة، رئيس قسم الترفيه في كايرو جاز كلوب، وتستعد لإقامة حفل زفافها في عام 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى