أخد بعضه وخلع.. نجم الأهلي يوافق على فسخ عقده ويكشف عن ناديه الجديد

فجر مصدر مقرب من لاعب النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن نجم الفريق قد قرر الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر وخوض تجربة جديدة، وخاصة بعدما شعر بأنه خارج حسابات الجهاز الفني بالقلعة الحمراء، وباتت مسألة حصوله على الفرصة للمشاركة بشكل أساسي شبه مستحيلة في هذه الفترة مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

نجم الأهلي يعرض فسخ عقده مع النادي
قالت تقارير إعلامية، بأن محمد الضاوي كريستو مهاجم القلعة الحمراء، قد طلب من الإدارة السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا بأن هذا القرار سيكون في صالحه وصالح الفريق بعدما أصبح لا يشارك بشكل أساسي أو حتى من على مقاعد البدلاء في الآونة الأخيرة.

وأوضح اللاعب في حديثه مع مجلس الإدارة ولجنة التخطيط، بانه يملك عروض قوية من قبل أندية داخل الدوري التونسي في هذه الفترة، ولكن تلك الأندية غير قادرة على دفع المبالغ المالية المطلوبة من جانب الأهلي، ولهذا فقد عرض “كريستو” على الإدارة فسخ عقده والتنازل عن باقي مستحقاته مقابل رحيله عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

كولر يوافق على رحيل 4 نجوم من الأهلي
ذكرت مصادر قريبة من إدارة النادي الأهلي، بان المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أعطى الموافقة النهائية على رحيل 4 لاعبين من صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم.

ومن بين الأسماء التي أصبح رحيلها مسألة وقت فقط، هو الثنائي كريم نيدفيد وصلاح محسن، وهذا بجانب كلًا من محمود متولي مدافع الفريق، وحارس المرمى الشاب حمزة علاء، وهذا بعدما خارج هؤلاء اللاعبين من حسابات الجهاز الفني لأسباب مختلفة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى