طفلة تستغيث بوزير الداخلية: بابا معاق والبلطجية كسروا بيتنا ومش عارفين نخرج

وصلتنا استغاثة لمعالى وزير الداخلية من طفلة  في الصف الثالث الإعدادي اسمها شيماء طارق احمد محمد
من قرية الرياينه مركز قطور محافظة الغربيه

تقول الطفلة : أستغيث بسيادكم من البلطجيه الذين اعتدو علينا وكسرو كميرات المنزل وكسرو أبواب المنزل وضربوني أنا وماما. بالشوم
وبابا معاق
وتقدمت ببلاغ وتقرير طبي رقم٩١٩٠لسنة ٢٠٢٦بتاربخ ٢٠٢٦/٦/١جنح مركز قطور محافظة الغربيه ومرفق في المحضر فيديوا تثبت صحة الوقعه ضد كل من:
بهاء اسامه محمد العبد
ومحمد اسامه محمد العبد
واسامه بهاء اسامه العبد
ومش عارفين نخرج من بيتنا الي الان عشان عملنا فيهم محضر
رجاء من سيادتكم ان تنقذونا ولسيادتكم جزيل الشكر مقدمه لسيادتكم شيماء طارق احمد محمد من قرية الرياينه مركز قطور.

نرفع هذه الاستغاثة الى معالى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق ، وكلنا امل في ان سيادته سوف يرفع الخوف والظلم عن هذه الاسرة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى