وكيل وزارة التعليم بالغربية  يكرم الأستاذة منيرة محمد عبدالرحمن الشيخ لبلوغها الثلاثين الثانية

محمد عنانى
تنفيذا لتوجيهات السيد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسيد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، بتكريم السادة العاملين الذين أفنوا حياتهم لخدمة العملية التعليمية، قام اليوم الأستاذ ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بتكريم الأستاذة منيرة محمد عبدالرحمن الشيخ، مدير عام الوحدة الحسابية بالمديرية، لبلوغها السن القانونية للمعاش.
وقد قدم وكيل الوزارة شهادة تقدير للأستاذة منيرة محمد عبدالرحمن الشيخ، تعبيراً عن تقديره للمجهودات التي قدمتها خلال مشوارها الوظيفي، متمنيا لها الصحة والسعادة.
حضر التكريم الأستاذ محمد أبو شرف مراقب الحسابات بالمديرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى