صدام بين حسام حسن والأهلي بسبب موعد مباراة سيمبا و دورة المنتخب الودية

تسبب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم و سيمبا التنزاني في أزمة جديدة بين الأهلي والجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن.
كان حسام حسن قد بدأ مهمته مع المنتخب الوطني أمس الأربعاء بأول تجمع للاعبين في فندق الإقامة بالتجمع الخامس و أيضا خوض أول مران له في قيادة الفراعنة.
حسام حسن عقد جلسة مع اللاعبين عقب الإفطار قبل التوجه إلي ملعب التدريب وتحدث مع اللاعبين لأول مرة بعد توليه المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته.

 

موعد مباراة الأهلي و سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوي أبطال أفريقيا

سيمبا حدد التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري موعد للقاء الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في ملعب بنجامين مكابي في العاصمة التنزانية دار السلام وهو ما سيكون ضغط علي لاعبي الأهلي و الجهاز الفني بسبب ارتباط المنتخب بمباراة في الدورة الودية يوم 26 مارس أي قبل اللقاء بثلاثة أيام فقط وهو أمر صعب علي الجهاز الفني للأهلي واللاعبين.
صعوبة الأمر علي الجهاز الفني للأهلي هو أن الفارق بين المباراتين 48 ساعة فقط سيتدرب فيهم الفريق و يسافر إلي تنزانيا ويخوض تدريب هناك ويعقد مؤتمر صحفي كل ذلك خلال الـ 48 ساعة فقط قبل خوض اللقاء.
مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي تواصل مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني من أجل بحث عن حلول لهذه الأزمة التي تواجه الفريق خاصة في ظل صعوبة المواجهة القادمة أمام سيمبا والتي سيكون له تاثير كبير علي مشوار الفريق في البطولة.
كولر طالب إدارة الأهلي بالتدخل والبحث معه عن حلول لهذا التشابك الذي لم يكن الأول بين ارتباطات المنتخب ومباريات الأهلي في دوري ابطال أفريقيا.
يضم المنتخب الوطني 10 لاعبين من الأهلي هم مصطفي شوبير ورامي ربيعه ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق وإمام عاشور وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى