عقوبات متنوعة علي لاعبي الزمالك بعد هزيمة الجونة من الإدارة والجهاز الفني

تنوعت عقوبات فريق الكرة بالزمالك عقب الخسارة الأخيرة من الجونة والتي كانت بمثابة مفاجأة كبيرة للجميع سواء جهاز فني أو إدارة النادي في ظل توفير كافة سبل الراحة للفريق مؤخرا.
كان الزمالك قد خسر امام الجونة 3-2 في اللقاء الذي كان مؤجل من الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز جاءت اهداف الزمالك عن طريق أحمد فتوح وسامسون أكينولا.
تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 15 ويحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الوري الممتاز بعد خوض 11 لقاء.

عمر جابر في مباراة الزمالك والجونة عقوبات متنوعة علي لاعبي الزمالك بعد هزيمة الجونة من الإدارة والجهاز الفني

إدارة الزمالك قررت إيقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج بعد خسارة كأس مصر أمام الأهلي ثم الخسارة في الدوري امام الجونة في مفاجأة لم تكن متوقعة في ظل التدعيمات التي قامت بها الإدارة وأيضا توفير كافة سبل الراحة للفريق من كافة الجوانب.
إدارة الزمالك قامت بإبلاغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بهذا القررا عن طريق أحمد سليمان حتي يقوم بإبلاغ اللاعبين بهذا القرار كنوع من عودة الالتزام للفريق واستعادة الطريق الصحيح خاصة أن الإدارة لم تبخل علي اللاعبين بأي شيء منذ انتخابهم وتم توفير جميع سبل الراحة من غدارة فنية او مستحقات متأخرة حتي حصل اللاعبين علي كل حقوقهم.
اما الجهاز الفني للزمالك فقام بتقليص الراحة السلبية للاعبين إلي النصف من 6 أيام غلأي 3 أيام فقط كعوبة للاعبين بعد الخسارة والأداء غير المتوقع امام الجونة حيث يعود الفريق للتدريبات بعد غدا السبت رغم أن فترة التوقف الدوري تستمر حتي يوم 26 مارس الجاري وأول لقاء للفريق سيكون امام مودرن فيوتشر يوم 31 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى