أزمة أحمد رفعت الصحية .. القلب توقف للمرة الخامسة وفيوتشر يصدر بيان عاجل

أزمة أحمد رفعت الصحية .. أصدر نادي فيوتشر بيانا رسميا كشف فيه تفاصيل الأزمة الصحية التي يعاني منها اللاعب أحمد رفعت، الذي تعرض لأزمة قلبية خلال مباراة الفريق أمس أمام الاتحاد السكندري في الدوري.

وحول أزمة أحمد رفعت الصحية قال نادي فيوتشر في بيانه، إنه رصد في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لدى جميع مسؤولي وجماهير الكرة المصرية، على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت، بعد انهياره بشكل مفاجئ في ملعب الاتحاد. مباراة الإسكندرية في الدوري العام.

تفاصيل أزمة أحمد رفعت الصحية
وكشف النادي أن اللاعب أحمد رفعت تعرض لسكتة قلبية لمدة تزيد عن ساعة، رغم كل محاولات الإنعاش التي قام بها الطاقم الطبي بمستشفى زمزم القريب من الملعب وبعد وصوله توقف قلب اللاعب 5مرات ، قبل أن تتحسن الأمور طبيا وتعود نبضات القلب للعمل بشكل مستقر . . إلا أن حالة أحمد رفعت لا تزال غير مستقرة. طبياً، مما يمنع نقله لمكان آخر لحين استقرار حالته الصحية وما زال اللاعب يتلقى العلاج ويخضع للفحوصات اللازمة.

وتابع النادي في بيانه قائلا: إن إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دباس تتابع الوضع لحظة بلحظة من المستشفى، وسيتم إبلاغ الجميع بالتحديث فورا، داعيا وسائل الإعلام إلى احترام حياة اللاعب الشخصية والحالة الطبية، ومطالبة جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بالسلامة والعافية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى