نسرين طافش في أولى جلسات المحاكمة بتهمة البلاغ الكاذب.. اليوم

تواجه الفنانة نسرين طافش اليوم، أولي جلسات المحاكم، بتهمة البلاغ الكاذب، أمام محكمة جنح أكتوبر، في الجنحة المباشرة، من دفاع الشاكية صفاء الدين حسين حسن عبد العال، وتعويض مدني مؤقت بمبلغ 100 ألف جنيه.

وترجع الواقعة، إلى تقدم المشكو بحقها، ببلاغ إلى دائرة قسم أول مدينة نصر، قيد تحت رقم 31 لسنة 2023 جنح المعادي، على سند من القول، أن الشاكية قامت بارتكاب جريمة النصب بحقها، عن طريق قيامها ببيع قطعة أرض، مساحتها 3600 متر2.

وأوضحت المشكو بحقها، أن الأرض تقع بالريف الأوروبي الكيلو 5 غرب طريق الإسكندرية الصحراوي، بسعر أعلي من السعر الحقيقي، “حسب أقوالها، وقد قامت النيابة العامة بدورها بمولاة التحقيق، في شأن تلك الواقعة”.

وتم التحقيق في المحضر المزعوم، على مدار أكثر من عام أمام النيابة الكلية، وكذا أمام نيابة المعادي الجزئية، دون جريمة جنائية ودون ثمة جرم أو ذنب ارتكبته الطالبة، سوى مزاعم وأكاذيب من وحي خيال المعلن إليها، تهدف من ورائها الي الانتقام منها، والاساءة إليها وتشويه صورتها.

وقامت النيابة العامة بإصدار بحفظ المحضر المزعوم، بعد أن قيدته برقم 10476 لسنة 2023 إداري المعادي، وحيث أن ما ارتكبته المشكو بحقها، يكون جريمة بلاغ كاذب يعاقب عليها بالمادة 305 من قانون العقوبات، حيث أبلغت كذبًا مع سوء القصد، بواقعة لو ثبت صحتها، لاستوجبت عقاب المدعية بالحق المدني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى