مواعيد تشغيل قطارات مترو الأنفاق في شهر رمضان 2024

مواعيد تشغيل قطارات مترو الأنفاق في شهر رمضان 2024، فهي من ضمن الكلمات البحثية التى نالت شهرة واسعة، خلال الساعات الماضية، حيث يأتي ذلك بالتزامن مع شهر رمضان، حيث تفصلنا بضعة أيام عن شهر رمضان المبارك 2024، وهي فقط أيام قليلة تلفحنا نسمات الشهر الفضيل بروحانيته العطرة، حيث تتغير خلال الشهر الجاري، مواعيد بعض الخدمات الخاصة بالنقل والتى تتمثل في مترو الأنفاق والقطارات؛ ونظرا لفترات وجود المواطنين وكافة تحركاتهم عقب ساعات الفطور والسحور، في الشوارع.

مواعيد تشغيل قطارات مترو الأنفاق في شهر رمضان 2024

مواعيد تشغيل قطارات مترو الأنفاق في شهر رمضان 2024، فقد أوضحت مصادر رسمية في داخل هيئة الأنفاق المصرية التابعة الى وزارة النقل؛ إلى أن هناك جدول مواعيد تشغيل قطارات مترو الأنفاق في شهر رمضان 2024

، والتي يتم الإعلان عنها يشكل رسميً قبل أيام قليلة من بدء الشهر الكريم، وذلك سيكون تماشيا مع الجداول الخاصة بالتشغيل الرسمية التي سيتم تغييرها بالتزامن مع الحزمة التى تخص التسهيلات التي يتم تقديمها من قبل الحكومة لصالح المواطنين في حركة التنقل ما بين المناطق المختلفة بخطوط المترو الثلاثة.

جدول تشغيل قطارات مترو الأنفاق في رمضان 2024

1- سيتم قيام أول قطار من جميع المحطات الانتهائية من تمام الساعة 05:15 صباحًا.

2- وبالنسبة لـ آخر قطار في الخط الأول من محطة مترو حلوان والمرج الجديدة في تمام الساعة 12:15 صباحًا.

3- وبالنسبة لـ آخر قطار في الخط الثاني من محطة مترو شبرا الخيمة ومن المنيب في تمام الساعة 12:30 صباحًا.

4- وآخر قطار في الخط الثالث من محطة مترو عدلي منصور في تمام الساعة 12:07 صباحًا.

5- وأما عن آخر قطار في الخط الثالث من محطة مترو محور روض الفرج في تمام الساعة 12:38 صباحًا.

6- وسيتم مقابلة آخر قطار في الخط الأول مع الخط الثاني في محطة مترو أنور السادات في تمام الساعة الواحدة صباحًا.

7- ومن محطة جمال عبدالناصر فهي تعد المحطة التبادلية للخط الأول مع الخط الثالث، وسيتم مقابلة آخر القطارات في تمام الساعة 12:30 صباحًا.

8- وتعتبر محطة العتبة فهي محطة المترو التبادلية للخط الثاني مع الثالث، وسيتم مقابلة آخر القطارات في تمام الساعة 12:30 صباحًا.

مواعيد تشغيل قطارات مترو الخط الأخضر الثالث

مواعيد تشغيل قطارات مترو الأنفاق في شهر رمضان 2024، كشفت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو، الشركة المسئولة مسؤولية كاملة عن تشغيل وإدارة الخط الأخضر الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT، بأنه سوف يتم تغيير مواعيد تشغيل الخط الثالث للمترو من بداية محطة مترو عدلي منصور إلى محطة محور روض الفرج، على أن يتم غلق جميع المحطات في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

مواعيد تشغيل قطارات مترو الأنفاق في شهر رمضان 2024، حيث كانت قد أشارت الهيئة، إلى أنه بدايةً من يوم الخميس، بتاريخ ٢٩ فبراير ٢٠٢٤ وحتى بداية شهر رمضان الكريم، سوف يتم البدء في تشغيل قطارات الخط الثالث للمترو في تمام الساعة السادسة صباحا وتستمر حتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساء وذلك سيكون لفترة مؤقتة، كما يأتي القرار الخاص بتغيير المواعيد، نظرًا للعديد من التجهيزات الخاصة بالمرحلة المتبقية في الخط الأخضر الثالث للمترو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى