مواعيد المترو في رمضان 2024.. تعديل تشغيل الخط الثالث من الغد

مواعيد المترو في رمضان 2024.. أعلنت الشركة المسئولة عن تشغيل وإدارة الخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف، عن تغيير مواعيد عمل الخط الثالث للمترو من محطة عدلي منصور إلى روض الفرج ، مع إغلاق المحطات في الساعة الحادية عشرة والنصف بعد منتصف ليل الأربعاء 28 فبراير.

وحول مواعيد المترو في رمضان 2024 أوضحت الشركة الفرنسية المسؤولة عن تشغيل وإدارة الخط الثالث أنه ابتداء من يوم الخميس 29 فبراير 2024 وحتى بداية شهر رمضان المبارك سيبدأ العمل بمحطات الخط الثالث في تمام الساعة السادسة صباحا وحتى الحادية عشرة والنصف مساءً، لفترة مؤقتة.

وأشارت شركة آر ايه تي بي ديف للنقل بالقاهرة إلى أن قرار تغيير المواعيد يأتي بسبب الاستعدادات للمرحلة المتبقية من الخط الأخضر الثالث.

مواعيد المترو في رمضان 2024
وكشفت مصادر مسئولة بهيئة الأنفاق المصرية، التابعة لوزارة النقل، جدول مترو الأنفاق لرمضان 2024، والذي سيتم الإعلان عنه رسميًا قبل أيام قليلة من بداية الشهر الكريم، تماشيًا مع القرار الرسمي جداول التشغيل التي يتم تغييرها تزامناً مع حزمة التسهيلات التي تقدمها الحكومة للمواطنين المتنقلين بين المناطق المختلفة على خطوط المترو الثلاثة.

وذكرت المصادر، أنه من المقرر عودة العمل مرة أخرى وفق الجدول المحدد الذي تحدده إدارة المترو في كل رمضان من كل عام، حيث سيتم وضع جدول المترو في رمضان 2024، بدءًا من الساعة 5:15. صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا منتصف ليل صباح اليوم التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى