الزمالك يكشف حقيقة اتفاقه مع الأهلي حول غرامة كهربا خلال زيارة الأمس

لا حديث بين جماهير الزمالك وأعضاء النادي إلا عن غرامة محمود كهربا لاعب الأهلي ومدى ظهورها ومناقشتها خلال جلسة الزيارة التاريخية لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى نادي الزمالك.

‏كان مجلس إدارة النادي الأهلي قد لبي دعوة نادي للزمالك بزيارة النادي أمس في زيارة تاريخية لم تحدث منذ 15 عام.
‏واستقبل مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مجلس الأهلي استقبالا طيبا يليق بتاريخ الناديين وعلاقته هما مع بعض.

كهربا وهاني الزمالك يكشف حقيقة اتفاقه مع الأهلي حول غرامة كهربا خلال زيارة الأمس
‏جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي وأعضاء النادي أيضا لا حديث إلا عن الأنباء التي ترددت حول اتفاق محمود الخطيب خلال زيارته لنادي الزمالك مع حسين لبيب رئيس النادي الأبيض حول تقسيط غرامة محمود كهربا وحصول نادي الزمالك على هذه الغرامة بالعملة المصرية .

‏جماهير الزمالك هاجمت بقوة مجلس إدارة النادي لرؤيتها أن ما حدث من اتفاق يعتبر ضد النادي الذي له الحق في الحصول على هذه الغرامة وبالعملة الصعبة الدولار وليس الجنيه المصري وسوف يتعرض كهربا للإيقاف حال عدم السداد.
‏كانت المحكمة الرياضية قد أقرت بأحاديث الزمالك في الحصول على 2مليون دولار بالإضافة إلى 5% فائدة على كل عام تأخير يصل المبلغ إلى 2,مليون و400 ألف دولار واربع يحق لنادي الزمالك الحصول عليهم من محمود كهرباء.

و مازالت المحكمة الفدرالية تنظر القضية ولم تصدر حكمها بشكل نهائي بعد تقديم اللاعب استئناف على إيقافه وعدم سداد الغرامة.

‏الموقف الرسمي النادي الزمالك حول الأنباء التي ترددت على مناقشة قضية كهرباء والغرامة المواقعة عليه خلال الزيارة التاريخية كان من جانب هشام نصر نائب رئيس نادي للزمالك الذي أكد أن الزيارة لم تتطرق إلى أي من هذه الأمور وكانت زيارة ودية مؤكدة أن غرامة كهربا حق لنادي الزمالك ولن يفرط فيها مجلس إدارة النادي بأي من الأمور التي تحدث عنها البعض سواء بالتقسيط أو بالجنيه المصري مؤكدا أن النادي لن يفرط في حقه وسيحصل على الغرامة كاملة و بالدولار وفي توقيتها.
‏وأيضا تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك مؤكدا أن أن الزمالك سوف يتعرض أن الزيارة لم تتعرض من بعيد أو من قريب أو بعيد لأي أمور أخرى مثل غرامه كهربا أو غيرها من الأمور الأخرى وأنها كانت زيارة ودية تاريخية بين الناديين الكبار في الكرة المصرية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى