لو بتفكر تشترى مستعمل اختار واحدة من بين أقوى ه سيارات بمصر

في ظل الارتفاع المستمر في أسعار السيارات الجديدة في مصر، أصبح البحث في سوق السيارات المستعملة خياراً بديلاً. ونستعرض خلال هذا التقرير النماذج الأكثر جاذبية والأفضل قيمة مقابل المال، وهي كما يلي:

شيفروليه افيو

تقدم شيفروليه أفيو مزيجاً من القيمة والأداء، وهي خيار ممتاز للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة اقتصادية وموثوقة.

نيسان صني

تعتبر نيسان صني خياراً مناسباً للعائلات الصغيرة بفضل مساحتها الداخلية الجيدة وكفاءتها في استهلاك الوقود.

تويوتا كورولا

تعتبر تويوتا كورولا من أكثر السيارات شعبية في مصر وتتميز بموثوقيتها واقتصادها في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى تصميمها الحديث.

كيا سيراتو

تتميز سيارة كيا سيراتو بتصميم جذاب وميزات تقنية متقدمة، مما يجعلها خيارًا جيدًا للشباب والعائلات.

https://christian-dogma.com

هيونداي فيرنا

توفر هيونداي فيرنا الاختيار بين الأداء والموثوقية وهي خيار جيد لمن يبحثون عن سيارة اقتصادية وعملية.

وشهدت الأيام الأخيرة الإعلان عن مواعيد وتفاصيل عدد من المزادات التي ستقام خلال شهر فبراير لبيع السيارات المستعملة المملوكة للجهات الحكومية والجمركية.

وبحسب إعلان الهيئة العامة للخدمات الحكومية، فإنه سيتم خلال الشهر الجاري إقامة ثلاث مزادات كبرى لبيع سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة الدولي، وأخرى تابعة لجهاز المخابرات العامة، وثالثة لجهات حكومية.

المعلومات التالية ستسمح لك بمعرفة أهم الشروط الأساسية للمشاركة في المزاد وشروط الدفع للدفعة في حال فوز العارض:

للمشاركة في المزاد تشترط هيئة الخدمات الحكومية شراء كتيب الشروط العامة، والذي يتم تحديد سعره حسب المزاد ويكون متاحاً للبيع حتى يوم الجلسة. وقيمتها غير قابلة للاسترداد في حالة عدم الحصول على أي من العناصر المعروضة في المزاد.

https://christian-dogma.com

ويجب دفع مبلغ التأمين وهو متوسط ​​10.000 جنيه لكل دفعة من السيارات. وتأذن الهيئة بدفع التأمين حتى يوم المزاد.

يجب على المشاركين، كهيئات أو شركات، تقديم بطاقتهم الضريبية أو سجلهم التجاري إلى لجنة الإشراف على المزاد. أما بالنسبة للمشاركين الأفراد فيكفي تقديم بطاقة الرقم القومي سارية .

وتشترط الهيئة أن يتم سداد 30% من قيمة القطعة في نفس اليوم، على أن يتم سداد الـ 70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا بعد تاريخ المزاد.

يتم تسجيل من يفوز بالعطاء إذا كانت السيارة مسجلة وفق قانون السير رقم 121 لسنة 2008، وإذا لم تكن مسجلة يتم تقطيعها تحت إشراف لجنة من الإدارة المركزية لمبيعات الهيئة العامة. للخدمات الحكومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى