حسام حسن يرفض إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي و الزمالك في 13 مارس المقبل

يقف حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني وراء المطالبة بتأجيل نهائي كأس مصر المقرر لها يوم 13 مارس المقبل بين الأهلي والزمالك.
كان اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قد أعلن الثلاثاء الماضي تنصيب حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب الوطني مع منجحه كافة الصلاحيات في اختيار الجهاز المعاون.
ووجه اتحاد الكرة الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب وجهازه المعاون بعد الفشل في عبور المنتخب لدور الـ 16 في كاس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

حسام حسن في نهائي كأس الأمم الإفريقية

طلب حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني من اتحاد الكرة ضرورة تأجيل نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك المقرر لها 13 مارس حتي لا يكون له أثر سلبي علي معسكر المنتخب سواء في ضيق الوقت قبل معسكر المنتخب في الإمارات لخوض الدورة الودية مع تونس وكرواتيا و نيوزيلندا أو في العلاقة بين اللاعبين خاصة أن معظم اللاعبين من الأهلي و الزمالك.
اتحاد الكرة يدرس الأمر مع لجنة السابقات التي يترأسها عامر حسين عضو المجلس للبحث عن مخرج لتلبية مطلب حسام حسن وأيضا الاتجاه الأخر وهو إقامة اللقاء في السعودية بدلا من القاهرة.

عامر حسين حسام حسن يرفض إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي و الزمالك في 13 مارس المقبل

عامر حسين يجه لمواعيد جديدة لكأس الأمم الإفريقية

عامر حسين أقر موعد مبدئي بتقديم لقاء نهائي كأس مصر الذي يجمع بين الأهلي والزمالك إلي يوم 10 مارس بدلا من 13 مارس المقبل حتي يكون هناك فرصة للمنتخب الوطني حال التجمع في القاهرة لعدة أيام قبل السفر إلي الإمارات.
كما يجهز عامر حسين لأكثر من اقتراح في إقامة نهائي كأس مصر ليتم عرضها علي مجلس اتحاد الكرة في حضور حسام حسن حتي يتم اختيار الموعد المناسب الذي لا يسبب قلق للمنتخب أو لجدول الدوري الممتاز.

حسام حسن يحضر اجتماع أساطير الكرة الإفريقية

ومن المنتظر أن يم حسم القرار النهائي عقب عودة حسام حسن من كوت ديفوار بعد دعوته لحضور نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023 بين كوت ديفوار ونيجيريا المقرر إقامته مساء غدا الأحد.
كم يحضر حسام حسن اجتماع لأساطير الكرة الإفريقية قبل مباراة الغد يعقده الاتحاد الإفريقي لدراسة سبل تطوير المسابقات المسابقات في القارة الإفريقية وكفية زيادة مداخيل الأندية من المشاركات الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى