حورية فرغلي ونزار الفارس.. هل يشتعل الخلاف مجددا؟

 

لا تهدأ أزمة الفنانة المصرية حورية فرغلي، والإعلامي العراقي نزار الفارس، إلا لتشتعل من جديد.

وتصدر اسم الفنانة حورية فرغلي محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي بعد مداخلة هاتفية أجراها “الفارس” مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج “تفاصيل” الذي يبث عبر قناة “صدى البلد 2” الفضائية.

وقال الفارس خلال هذه المداخلة إنه استغل فرصة تكريمه بمصر، وزار حورية في منزلها بهدف التصالح معها، مؤكدا أن الأمور بينهما ممتازة، والعلاقة التي تربطهما يسودها التقدير والاحترام.

وبسؤاله عن رأيه في تصريح حورية فرغلي والتي قالت خلاله إنه (بكى بدل الدموع دم من أجل أن يتزوجها) قال الفارس: “هذا الكلام لم يحدث ولا يمت للحقيقة بأي صلة.. هل بكيت على (الواتس آب) أو في التليفون، أتمنى أن تحدد حورية في أي مكان أو أي لقاء حدث ذلك”.

حورية فرغلي ونزار الفارس

وأوضح الفارس أن حورية استقبلته بحفاوة عندما زارها بمنزلها، وجلسا سويا يتبادلان أطراف الحديث لمدة ساعة كاملة.

ولاقى حديث نزار الفارس رواجا كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتنبأ فريق كبير من الرواد بأن يتجدد الخلاف، وتعود التصريحات النارية من جانب الطرفين.

سبب الخلاف بين حورية فرغلي ونزار الفارس
بدأ الخلاف بين حورية فرغلي ونزار الفارس عندما روج الأخير لحلقة تجمعه بحورية فرغلي بشكل مثير، حيث قال إنه خطبها وخرجت الفنانة حورية فرغلي ونفت الأمر، مؤكدة أنه استغل مقطعا تم تصويره أثناء كواليس حلقاتها معه، ونشره من أجل إيهام الجمهور بزواجهما.

حورية فرغلي ونزار الفارس

واشتعل الصدام على أثر ذلك، وفي بداية 2024، كشف نزار الفارس عن التصالح مع حورية، ونشر فيديو يجمعه بالفنانة حورية فرغلي، بعد أزمتهما الشهيرة، عبر حسابه الشخصي في تطبيق “إنستغرام”.

وقال خلال الفيديو: “هذا الورد لعيونكم بتاريخ 2-2 قبل عيد الحب، ومصحف من أجل أن يحفظك من أي شر”. وأرفق الفيديو بتعليق قال فيه: “أهديت وردة إلى حبيبتي حورية فرغلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى