الكونفدرالية و اللعب في دوري الأبطال شرط استمرار جوميز مع الزمالك

وضعت إدارة الزمالك أكثر من شرط في عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لفريق الكرة الذي سيتولي المهمة في الفترة المقبلة.
يظهر جوزيه جوميز في مران الزمالك لأول مرة في الواحدة ظهر اليوم بملعب النادي بميت عقبة بعد إعلان توليه المهمة رسميا بعد توقيع العقد مع إدارة النادي.
كان جوميز قد وصل إلي القاهرة منذ عدة أيام وعقد أكثر من جلسة مع إدارة النادي في مقره بميت عقبة للاتفاق علي كافة الأمور الخاصة بالعقد.

إدارة الزمالك تعلمت الدرس
إدارة الزمالك تعلمت الدرس من عقود المدربين السابقين للنادي وأيضا عقد روي فيتوريا مع المنتخب الوطني لذا وضعت شروط تخلي بها مسئوليتها حال سوء النتائج وفي مقدمتها أنه حال الفشل في التتويج ببطولة الكونفدرالية أو اللعب في دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل يكون لغدارة النادي الحق في فسخ التعاقد مع المدرب دون حصوله علي شرط جزائي ويعود لذلك لرؤية النادي في فسخ التعاقد أو استمراره
وفي حال تحقيق الهدف بالتتويج بالكونفدرالية واللعب في دوري أبطال افريقيا الموسم المقبل ويستمر المدرب ويكون لديه شرط جزائي يحصل علي قيمة شهرين من راتبه حال فسخ التعاقد معه فيما بعد.
كانت إدارة الزمالك قد تعاقدت مع جوميز لمدة موسم ونصف مقابل 50 ألف دولار له ولثلاثة مساعدين معه وهم مدرب مساعد ومدرب أحمال و مدرب حراس مرمي

 

10 صفقات جديدة للزمالك في الانتقالات الشتوية
صفقات الزمالك الجديدة من المتوقع أن تظهر في مران الفريق اليوم بناء علي ما أبلغ به عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي اللاعبين الجدد خلال الساعات الماضية.
كانت غدارة الزمالك قد ابرمت عشر صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية هم عبد الله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز و مهاب ياسر من الداخلية و محمد عاطف من طنطا و ناصر ماهر من مودرن فيوتشر وزياد كمال من إنبي ومحمد شحاتة من طلائع الجيش و موتيابا من نادي فيلا الاوغندي وأحمد حمدي في صفقة انتقال حر و ياسر حمد في صفقة انتقال حر.
ومازال الزمالك يسعي لضم المزيد من اللاعبين حيث هناك مفاوضات مع مصطفي أشرف لاعب مونشجلاباخ و السوري محمود الأسود لاعب الكرامة السوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى