وزارة الإسكان تطرح حجز وحدات أبراج حدائق أكتوبر… الحجز أون لاين و3 طرق للسداد؟!!

تتميز حدائق أكتوبر بموقعها الجميل، فهي تطل على طريق الواحات، وعلي بعد دقيقة واحدة من الطريق الدائري، والطريق السياحي، و5 دقائق من الدائري الأوسطي، و4 دقائق من مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامي، وقام الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالإعلان عن طرح الوزارة، من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لوحدات سكنية كاملة التشطيب بمشروع “valley towers”، بمدينة حدائق أكتوبر، وذلك في إطار جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها وهذا لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة.

طرح وحدات سكنية بأكتوبر
وقام الدكتور عاصم الجزار، بالتأكيد على أن سياسة الوزارة في توفير الوحدات السكنية لكل شرائح المجتمع تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، تعتمد على 3 محاور وهي:

إتاحة الوحدات الفاخرة لأصحاب الدخل الأعلى بسعرها الحقيقي.
ومساندة أصحاب الدخل المتوسط بتوفير الوحدات المناسبة لهم.
ودعم شريحة محدودي الدخل بتوفير وحدات الإسكان الاجتماعي المدعومة، من خلال هامش الربح الذي تحصل عليه الدولة من الإتاحة لأصحاب الدخل الأعلى، وهذا هو التطبيق العملي لمبدأ العدالة الاجتماعية.

مميزات الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر

وقال الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات- المشرف على مكتب وزير الإسكان، إن الوحدات السكنية المطروحة بمشروع “valley towers” في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، وتتراوح مساحاتها بين 95 و100 متر مربع، وسوف يتم الإعلان قريبا عن تفاصيل شروط الطرح، وأسلوب الحجز، وأسعار الوحدات، وأنظمة السداد، وأضاف الدكتور وليد عباس، أن ارتفاع البرج يصل لـ30 مترا، وأوضح أن عدد الأبراج الجاري تنفيذها يصل لـ74 برجا، ويتكون كل برج من أرضى و9 أدوار، مشيرا إلى أن هذه الارتفاعات لم يتم تنفيذها في المدينة من قبل، حسب كلام  عباس بتوضيح مميزات المشروع، فقد جاءت الخدمات السكنية كالتالي:

  1. يتضمن مباني خدمية منها مدرسة وحضانات وملاعب خماسية.
  2. ووحدات إدارية، لتوفير كافة الخدمات اللازمة للسكان.
  3. وأضاف إنه تم الانتهاء من تنفيذ المرافق واللاند سكيب بالكامل للمشروع، فضلا عن انتهاء المشروع بنسبة 100%.
  4. وأشار إلى أن المشروع يمتاز بالخصوصية.
  5. فضلا عن موقعه المتميز والذي يقع بين طريقي الواحات والفيوم، وعلى بعد 3 دقائق من منطقة حدائق الأهرام، و7 دقائق من ميدان الرماية.
  6. إضافة إلى أن الوحدات السكنية تم تشطيبها على أعلى مستوى، وتم فرش كل وحدة لتكون نموذجا لكيفية استغلال كافة المساحات داخل العرف.
  7. وأشارا إلى أن المشروع سوف يحاط بسياج شجري، بحيث يتم توفير نوع من الخصوصية والنقاء لسكان المشروع.
  8. بالإضافة إلى أنه سيتم توفير خطوط نقل لربط المشروع بمحافظة الجيزة ومدن أكتوبر وزايد، وكذلك خطوط نقل تربط المشروع بمحافظة القاهرة.

الأنشطة التجارية بالمشروع

وقال المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز حدائق أكتوبر، أنه سوف يتم تخصيص الدور الأرضي في عدد من العمارات داخل المشروع، لأنشطة تجارية وإدارية، بإجمالي 100 محل تقريبا، لخدمة سكان المشروع، وذلك تجنبا لعمل ذلك من قبل السكان وتغيير نشاط الوحدة السكنية بشكل مخالف، مشيرا إلى  أنه سوف يتم توفير شركات النظافة، شركات الصيانة لأعمال اللاند سكيب، صيانة العمارات، باستمرار داخل المشروع، لتلاشي حدوث أي مشاكل تضر المشروع والسكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى