تفاصيل مرعبة..قتلوا الزوج وقطعوا جثته ومارسوا الجنس بجواره

كشفت اعترافات الزوجة المتهمة بارتكاب جريمة بدر، والتي راح ضحيتها زوجها السائق، تفاصيل صادمة، حيث روت أمام رجال المباحث جريمتها البشعة بالاشتراك مع عشيقها الذي تربطه صلة قرابة بالزوج – الضحية.

تفاصيل مرعبة في جريمة بدر

العلاقة الآثمة بين الزوجة المتهمة وعشيقها ابن عمة الزوج، بدأت قبل عامين، حينما حضر إلى القاهرة من إحدى القرى بوجه قبلي؛ للعمل كعامل رخام في أحد الفنادق، فعزمه الزوج على وجبة غداء، تعرف خلالها على الزوجة عن قرب.

جريمة زوجة بدر

وتعرفت زوجة بدر عن قرب على عشيقها المستقبلي، وتبادلا أرقام الهواتف المحمولة وبدأ الأخير في محادثتها، بعدما طلب زوجها ذات مرة ووجد هاتفه مغلقا، برسالة: أكلك حلو أنا لي زمان ما أكلتش بالشكل ده؟ مش هتعزموني تاني قريب.

تردد العشيق على منزل قريبه بزعم زيارته وحجة الاطمئنان عليه، ولكنه يضمر نيته الشيطانية التي وجدت هوى لدى الزوجة، وهي التعارف عن قرب، وتبادل كلمات الهوى الحرام والسقوط في الممنوع.

العشق الممنوع في جريمة بدر

وبدأت العلاقة الآثمة بكلمات غزل ناعمة عرفها العاشق من زبائن الفندق الذي يعمل به، لتستهوي الزوجة الجانحة إلى الغرام المحرم، واستمالها به فمالت إليه؛ وعزما على ممارسة الحرام أول مرة، وانتهزا فرصة غياب الزوج بعد ذهابه إلى العمل صباحا على سيارة أجرة.

سيمفونية الحب الحرام

أول لقاء للعشق المحرم استعمل فيه الشاب العشيق كل أدواته في إقناع الزوجة الخائنة بإمكانياته، فلم يكن اللقاء جنسيا فقط، إنما غرق الاثنان في الهوى وعزف على جسدها سيمفونية الحب الحرام؛ لأطول مدة؛ مستخدما وسائل إضافية لزيادة الرغبة وإمتاع الزوجة.

قبل عامين، كان حينها ابن الزوجة يبلغ من العمر 5 سنوات، فتعددت اللقاءات الجنسية بين الزوجة والعشيق في أوقات عمل الزوج، حيث يرسل الصغير إلى إحدى جاراتها؛ بحجة شراء لوازم المنزل، وأحيانا حبسه داخل إحدى غرف الشقة.

لمدة عامين، تعددات خلالهما اللقاءات المحرمة، لكن قبل انتهاء 2023، خططا لوضع حد لهذه اللقاءات المتقطعة، بأن رسما حلما للقاء شرعي دائم تحول بعد ذلك إلى كابوس، وذلك حينما خططا للتخلص من الزوج بقتله والإبلاغ بغيابه عن المنزل.

جريمة وحفلة في ليلة رأس السنة

ليلة رأس السنة، موعد اتفق عليه العاشقان، لتنفيذ الخطة، بوضع 7 أقراص كلوزبكس منومة داخل كوب الشاي للزوج، وبعد أن غاص في نوم عميق، حضر العشيق بحوزته عصا خشبية، وما إن فتحت له الشقة، ليلة رأس السنة، دلف إلى غرفة نوم الزوج وبدأ بتهشيم رأسه، وما إن فرغ التقط أنفاسه، ثم جلس رفقة عشيقته في صالة الشقة؛ يحتفلان بنهاية الفصل الأول من الخطة بنجاح، ومارسا الجنس حتى الفجر.

فرغ العاشقان من الجزء الأول من جريمتهما، ثم شرعا في تنفيذ الفصل الثاني، وهو تقطيع أوصال الضحية للتخلص من جثمانه، وفي غرفة النوم قطعاه لأشلاء، وما إن فرغا وضعاه في أكياس زبالة، ولمدة 4 أيام تصطحب الزوجة كل يوم عددا من أعضائه، حتى إلقائه في أحد مقالب القمامة القريبة.

أشلاء في القمامة

ولمدة 4 أيام وزعت الزوجة 40 جزءا من أشلاء الضحية على ما يقرب من 5 مقالب قمامة بالمنطقة، داخل 10 أكياس زبالة، وطيلة هذه الأيام يقيم معها العشيق داخل الشقة، وطفلها الصغير محبوس في إحدى الغرف، لا يخرج إلا لقضاء حاجته.

سهرات حمراء بجوار الدماء

لمدة 4 أيام عمل العاشقان خلالهم على تقطيع الجثة، مستخدمين 3 سكاكين كبيرة، جنبا إلى جنب مع ممارسة الجنس وتنظيف الشقة من آثار الدماء والتخلص من بطانية ومرتبة كان بهما آثار دماء؛ ثم ألقياها في خرابة.

الفصل الأخير من الخطة

بعد أيام من الانتهاء والتخلص من الجثة وتنظيف آثار الدماء، كان الفصل الأخير من الخطة، بأن أقنع العشيق الزوجة الخائنة بالإبلاغ عن تغيب زوجها، زاعمةً: خرج من 5 أيام ومعرفش راح فين.

دهاء المباحث

لم تنطلِ حيلة الزوجة على رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، والذين انتقلوا إلى مكان الجريمة، فعثروا في بادئ الأمر على سيارة الرجل التي يعمل عليها مركونة أمام العقار، فشكوا في رواية الزوجة، وبدأوا في مناقشتها واستجوابها حول ظروف تغيب الزوج وكيفية خروجه.

حكاية سيدة مارست الجنس بجوار جثة زوجها بـ بدر

وتلعثمت الزوجة في بادئ الأمر وبدأت في نسج خيوط روايات غير واقعية، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بكل التفاصيل: خلصت عليه أنا وابن عمته ليلة رأس السنة وقطعنا الجثة ورميناها في الزبالة.

كما روت الزوجة كل التفاصيل المهمة في اعترافات دقيقة أمام رجال الأمن، وأرشدت عن عشيقها، فتم إلقاء القبض عليه والذي اعترف هو الآخر بكل شيء، فتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات وعاينت مسرح الجريمة، وعثرت على بقايا آثار بقع الدماء.

النيابة العامة أمرت بتشكيل فريق بحث موسع، لجمع آشلاء الضحية وعثر رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء عمرو إبراهيم مدير المباحث على عدد من الأجزاء، وما زال البحث مستمرا عن باقي أشلاء الجثة.

تمثيل الجريمة بعد الفيلم المحبوك

ومثل المتهمان جريمتهما بالكامل، وكيف تم التخلص من الضحية ليلة رأس السنة، وطريقة التخلص من جثته.

وكلف اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بتحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

 

سيدة متهمة بإنهاء حياة زوجها بدر – أرشيفية 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى