ظاهرة خطيرة ستضرب البلاد وتستمر لمدة ٥ ساعات متواصله والأرصاد تحذر المواطنين

توقع خبراء الأرصاد الجوية حدوث شبورة مائية صباحا ، كثيف أحيانًا، على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ويحتمل أن يكون هناك ضباب في بعض المناطق يستمر من الساعة 4 إلى 9 صباحاً.

ويتوقع خبراء الطقس أن يسود اليوم طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون الطقس حارًا على جنوب سيناء وجنوب سيناء، ويسود طقس بارد على أغلب المناطق ليلًا.

وتنخفض درجات الحرارة مساءً بنحو 7 درجات مقارنة بساعات النهار في القاهرة، حيث تسجل العظمة حوالي 21 درجة مئوية، بينما تسجل أدنى العاصمة 14 درجة فقط.

وكشفت الأرصاد الجوية عن هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الساحل الشمالي وشمال الوجه البحرى، تمتد أمطار خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى على فترات متقطعة.

أما في حالة البحر الأبيض المتوسط ​​والبحر الأحمر، أشارت الأرصاد الجوية إلى أنهما سيكونان خفيفين إلى معتدلين، ويتراوح ارتفاع الموج هناك من متر إلى متر ونصف، أما في البحر الأبيض المتوسط ​​تهب الرياح عليه. من الشمال الشرقي إلى الشمال الغربي. ومن الشمال الغربي إلى البحر الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى