كولر: الأهلي جاهز لاتحاد جدة ..ورغبة الجماهير ضغط علي اللاعبين

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي علي جاهزية فريقه لخوض فعاليات كأس العالم للأندية التي يلدأ فيها مشواره غدا بمواجهة اتحاد جدة السعودي .
يحل الأهلي ضيفا علي اتحاد جدة في الثامنة مساء غدا الجمعة بتوقيت القاهرة ضمن فعاليات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية في ملعب الجوهرة المشعة .
تستضيف السعودية بطولة كأس العالم للأندية في نسخته العشرين خلال الفترة من 12 إلي 22 ديسمبر الجاري بمشاركة 7 أندية أبطال القارات المختلفة .

كولر :هناك ضغوط علي اللاعبين والجهاز الفني بسبب رغبة الجماهير
وقال كولر أن هذه هي المرة الثانية التي يقود فيها الأهلي في كأس العالم للأندية وأن تحضيره للبطولة لا يختلف عن البطولة الماضية مؤكدا أنه قدم أداء طيب في البطولة الماضية ويتمني أن يكون الأداء جيد في هذه البطولة وأن يكون هناك تقارب بين خطوط الفريق ويحرز مزيد من الأهداف .
وأعترف كولر بأن هذه النسخة من البطولة تشهد ضغوطا علي الجهاز الفني واللاعبين لأن جماهير الأهلي ترفع شعار الفوز فقط ولا اريد غير الفوز والجميع يقدر ذلك ويسعي لإسعادهم بتحفيز اللاعبين ليقدموا أفضل ما لديهم .

وأشار إلي اننا محظوظين في مباريات كثيرة باللعب أمام عدد كامل الجماهير وهو ما يكون له أثر جيد مؤكدا أنه ينتظر جماهير الأهلي في البطولة .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى