الزمالك يقترب من إنهاء صفقة رمضان صبحي وينتظر حل أزمة القيد

يكثف مسئولو الزمالك مفاوضاتهم مع رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز لاتمام الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض .
يسعي مسئولو الزمالك لإنهاء أزمة إيقاف القيد خلال الأيام المقبلة حتي يتمكن من تدعيم الفريق بشكل جيد من خلال الإتفاق مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بتقسيط قيمة الغرامة المستحقة له .
الزمالك استعان بوساطة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بموافقة سبورتنج لشبونة علي تقسيط غرامة صفقة انتقال شيكابالا للزمالك والبالغة مليون و 450 ألف دولار .

رمضان صبحي هدف الزمالك المستمر
بات رمضان صبحي هدف إدارة الزمالك باعتبارها صفقة القرن أو الصفقة التي يحتاجها الزمالك في الفترة الحالية من الناحية الفنية والجماهيرية خلال الانتقالات الشتوية القادمة من أجل اللحاق بفرص الفريق للمنافسة علي كافة البطولات التي يشارك فيها .
تتم المفاوضات بين الزمالك ورمضان صبحي عن طريق بعض الوسطاء والتي أبدي فيها لاعب بيراميدز موافقته من حيث المبدأ علي ارتداء فانلة الزمالك .
الزمالك لا يمانع في منح رمضان صبحي نفس مزايا أحمد سيد زيزو سواء في المقابل المادي أو الناحية الإعلانية مع وضع شرط جزائي في عقدة يصل لخمسة ملايين دولار للرحيل للخارج حال تلقيه عرض مناسب كما يرغب اللاعب .
المفاوضات بين الزمالك ورمضان صبحي من المتوقع أن يتم حسمها قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري خاصة أن هناك رغبة متبادلة للطرفين لاسيما أن رمضان صبحي لم يحقق طموحه مع بيراميدز بسبب غياب الدعم الجماهيري منذ رحيله من الأهلي .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى