فيتوريا يكشف حقيقة عرض اتحاد جدة السعودي ومستقبله مع منتخب مصر

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن حقيقة العرض المقدم له من قبل نادي اتحاد جدة، ومستقبله مع الفراعنة.

وكان اتحاد جدة أعلن إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتوس، وربطت تقارير سعودية فيتوريا بالاتحاد، نظراً لخبرات المدرب السابقة في السعودية مع النصر.

ويستعد منتخب مصر لخوض معسكر خلال الفترة 13 نوفمبر، حتى الـ 21 من الشهر ذاته، ويتخلله مواجهتين جيبوتي وسيراليون، في تصفيات كأس العالم 2026.

فيتوريا عن عرض اتحاد جدة السعودي
وتحدث فيتوريا في مؤتمر صحفي اليوم، قبل انطلاق المعسكر قائلاً: “بالطبع أتلقي عروض بسبب العمل الخاص بي، وهذا طبيعة العمل، ولكن أنا سعيد مع منتخب مصر ولدي طموحات كبيرة مع الفراعنة”.

وأضاف”سعيد للغاية فى منتخب مصر ولدي أهداف أرغب فى تحقيقها ووقت ما أشعر أن ليس لدي طموحات سأرحل”.

وعن ضم محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي، قال: “اللاعب مستواه تحسن في الفترة الأخيرة، شريف تواجد في معسكر سبتمبر ولم يشارك مع المنتخب وقتها، وغاب عن معسكر أكتوبر لصعوبة مشاركته”.

واختتم فيتوريا حديثه متطرق فيه عن أحمد حسن كوكا واستبعاده من قائمة المنتخب قائلا: “اللاعب لم يشارك في آخر مباراتين، أنا معجب به منذ أن كان يلعب في البرتغال وفكرت وقتها في ضمه لصفوف بنفيكا، الذي كنت أشرف على تدريبه وقتها”.

ويلتقي منتخب مصر مع جيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر، بإستاد القاهرة في أولى جولات تصفيات كأس العالم، وفي الجولة الثانية يلتقي مع سيراليون يوم 19 من الشهر ذاته، في الرابعة عصرًا بليبيريا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى