قصة سيدتين في حياة هيثم أحمد زكي بذكرى وفاته.. «وفاء وحب»

 

هيثم أحمد زكي ووالدته وخطيبته

صُدم الوسط الفني برحيل الفنان هيثم أحمد زكي المفاجئ، عن عُمر ناهز 35 عامًا، وهو العمر الذي رحلت فيه والدته أيضًا هالة فؤاد، إذ تركته في عمر 9 سنوات، وظل يتيمًا رفقة والده، الذي فارقه أيضًا وهو في بداية الـ20 من عمره، لتظهر خطيبته التي ظلت معه حتى فراش الموت، واليوم تحل ذكرى وفاة الفنان الشاب الراحل، الذي أحزن الجميع بوفاته المفاجئة.

دخل الفنان هيثم أحمد زكي في مجال الفن وهو في شبابه، واشتهر في كثير من الأدوار التي تحمل طابعه الخاص، إذ تهافت المخرجون، على مشاركته في العديد من الأفلام والمسلسلات، حتى أصبح خليفة والده الإمبراطور أحمد زكي في التمثيل، ليتوفى في عام 2019، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

علاقة الفنان هيثم أحمد زكي بوالدته

علاقة حب كبيرة، هكذا اعتادت الفنانة الراحلة هالة فؤاد، الحديث عن نجلها الوحيد، هيثم أحمد زكي، وظهر ذلك في الكثير من اللقاءات التلفزيونية، إذ تحدثت عنه وعبرت أنها تتفاءل برقم اليوم الذي وُلد فيه، كما أنها كانت تحفظ عادته اليومية: «يمتلك طاقة سهر كبيرة، ولم تكن له مواعيد خاصة في الاستيقاظ، حينما يستيقظ كان على المنزل بأكمله أنّ يستيقظ تلبية لرغباته».

لقاء نادر للفنانة هالة فؤاد للحديث عن نجلها الوحيد

كانت «هالة» تحول أغنية «يا حسن يا خول الجنينة»، إلى كلمات خاصة بهيثم وحده لتقول «يا هيثم يا حلو يا جميل يا هيثم، يا حبيب مامي وبابي ادلع يا هيثم، يا حبيب جدو وتيته روح قلبي يا هيثم»، بهذه الكلمات استكملت هالة فؤاد الحديث عن نجلها: «هو أهم حاجة عندي»، ولم تغفل عن نجلها هيثم أحمد زكي في مرحلة طفولته.

خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي

لم تكن هالة فؤاد هي السيدة الوحيدة في حياة الفنان الراحل أحمد هيثم زكي، إذ كانت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة الطاقة، تلعب دورًا مهمًا في حياته، وتمت خطبتهما عن حب كبير، وأصيبت بالصدمة بعد علمها بنبأ وفاته.

وقالت «إنجي» عبر حسابها على السوشيال ميديا، في ذكرى رحيل هيثم أحمد زكي الأولى: «ادعو له من قلبكم، أطيب حد قابلته في حياتي ويستاهل دعواتكم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى