جريمة مساكن شيراتون.. صاحب معرض سيارات يغتصب أجنبية في الشارع بالقوة

جريمة مساكن شيراتون أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد تعرض أجنبية لاعتداء جنسي بالقوة أثناء سيرها في الشارع .

أحالت نيابة شمال القاهرة صاحب معرض إطارات سيارات في منطقة مساكن شيراتون إلى محكمة الجنايات ، لإتهامه بالتعدي على سيدة أجنبية في إحدى الشوارع ولمس أجزاء حساسة من جسدها بالقوة.

وجاء في قرار الإحالة أن المتهم اعتدى جنسيًا على المرأة أثناء مرورها بالطريق العام، حيث اقترب منها فاستغل الفرصة وقام بخلع ملابسها والاعتداء عليها و تهديدها بسلاح أبيض في منطقة مظلمة مستغلا عدوم وجود مارة .

توصلت التحريات إلى الجاني من خلال كاميرا المراقبة الموجودة على أبواب العمارات وتعرفت المجني عليها عليه فتم إحالته غلى النيابة العامة للتحقيق .

وطبقا لقانون العقوبات فأنه يعاقب بالحبس “مدة لا تقل عن 6 أشهر وبغرامة لا تقل عن 3 آلاف جنيه ولا تزيد على 5 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية”.

و”تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه ولا تزيد على 10 آلاف جنيه وبإحدى هاتين العقوبتين، إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليه”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى