محمد صلاح ومودريتش.. هل يكونان مفاجأة الدوري السعودي في يناير؟

قد يكون المصري محمد صلاح نجم ليفربول والكرواتي لوكا مودريتش أسطورة ريال مدريد، مفاجأة الدوري السعودي لكرة القدم العالمية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويعيش الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد حالة من عدم الاستقرار داخل جنبات ملعب “سانتياغو برنابيو”.

هل ينتقل مودريتش إلى الدوري السعودي؟
ولأول مرة في مشواره مع ريال مدريد، يجد مودريتش نفسه على مقعد البدلاء ما جعله يدخل في خلافات مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأقر مودريتش في تصريحات صحفية بأنه يرفض دور اللاعب البديل، بينما تحدث أنشيلوتي عن غضب النجم الكرواتي، ما فتح الباب بشدة أمام إمكانية خروجه في فترة الانتقالات الشتوية قبل 6 أشهر من نهاية عقده.

هل يلعب كريستيانو رونالدو مع نجله في النصر؟.. خطوة نحو الحلم
وفي هذه الأثناء كشف جوزيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية عن مفاجأة تتعلق بمستقبل مودريتش.

وقال دياز في تصريحات لبرنامج “دورينا غير” التلفزيوني السعودي: “مودريتش سيأتي إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل”.

وواصل: “وضعية مودريتش الحالية، قد تجعله يفكر جديا في الرحيل، خاصة وأن الاهتمام السعودي به كان منذ الصيف الماضي”.

ما آخر أخبار محمد صلاح والدوري السعودي؟
من ناحية أخرى، شدد رئيس تحرير “ماركا” على أنه لم يتوقع إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الهلال السعودي بالرباط الصليبي، مضيفا:ً “من الصعب إيجاد بديل بنفس مستواه”.

ومع ذلك، قال دياز: “المصري محمد صلاح نجم ليفربول الحالي، يعتبر البديل الأنسب لنيمار في الهلال، وإن كان الأمر بالتأكيد ليس بالسهولة”.

يذكر أن اسم صلاح ارتبط في صيف 2023 بالانتقال إلى الدوري السعودي لكن عبر فريق الاتحاد وليس الهلال، إذ قدم “العميد” عرضاً بـ150 مليون جنيه استرليني رفضه ليفربول، كونه يرفض رحيل اللاعب بشكل نهائي، باعتباره نجم الفريق الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى