بعد الصمت.. محمد صلاح يتبرع لفلسطين.. وعائلة صلاح تعلق.. “ناس عاوزة شو وخلاص”

قام قائد منتخب مصر الأول، الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، خطوة جديدة نحو الشعب الفلسطيني، في قضيته مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقامت قوات حماس بشن هجوم على قوات الاحتلال الإسرائيلي بشمال غزة، فجر يوم 7 أكتوبر الجاري، أسفر عن مقتل ما يقرب من 500 شخص، وإصابة آخرين، لترد قوات الاحتلال بسيل من الهجوم أسفر عن استشهاد الآلاف من الفلسطينين وإصابة آخرين.

محمد صلاح يتبرع لأهالي فلسطين عبر الهلال الأحمر
ووفقًا لمصادرة تحدثت لوسائل إعلام، فإن قائد منتخب مصر تبرع اليوم الأحد لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة.

ويعد تصرف محمد صلاح، في سياق تنفيذ إجراءات فعلية على أرض الواقع تساعد في دعم الشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الراهنة.

وعلق عبد العزيز البمبى، خال النجم المصري محمد صلاح ورئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح، على نبأ تبرع الفرعون المصري بمبلغ مالي إلى الهلال الأحمر لصالح الأشقاء في فلسطين.

قال البمبي في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي: “هل يا ترى المشكلة كده وصلت للحل، والناس اللي عاوزة شو على حساب صلاح كده هما ساعدوا في حل المشكلة ولا باقي لسه متكلموش فيها”. وأضاف: “خبر تبرع صلاح صحيح ميه في ميه.. ولله الأمر من قبل ومن بعد”.

وكان الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، قد صرح بأن اللاعب الدولي محمد صلاح تبرع بمبلغ مالي لدعم الشعب الفلسطيني.

وأوضح المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري في تصريحات صحفية بأن اللاعب رفض الإفصاح عن قيمة التبرع.

وتساءلت العديد من جماهير صلاح عما فعله محمد صلاح لفلسطين، حيث شهدت الأيام الماضية انتقادات كبيرة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي للاعب صلاح بسبب عدم تفاعله ودعمه لفلسطين في ظل استمرار هجمات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

تراجع أعداد متابعي محمد صلاح عبر وسائل التواصل الاجتماعي
وفيما يتعلق بعدد متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تراجع هذا العدد خلال الأيام القليلة الماضية، إلى 16 مليون متابع بدلًا من 17.2 مليون متابع، وذلك في ظل غضب بعض الأشخاص بسبب عدم دعم اللاعب لفلسطين عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى