ألحقوني يا ناس..جوزي بيأكلنا الشعر من البلاعة بيحمّينا بالكلور

استغاثت سيدة تدعى دعاء حسني تبلغ من العمر 47 عاما، من بطش زوجها، عقب اعتدائه عليها وعلى أولادها بالضرب والسب والقذف، وروت اعتداءه عليهم بالحمام وإجبارهم على أكل بقايا شعر الرأس من بلاعة الحمام.

زوجة تستغيث من زوجها بالشيخ زايد
وقالت المجني عليها إنها أصبحت لا تطيق المعيشة مع زوجها بعدما شهدته منه من قسوة وعنف واعتداء مستمر، لا يكل ولا يمل زوجها منه.

وأضافت دعاء، أن المشكلات التي كانت تنشب بينها وبين زوجها كانت مثل أي زوجين، لكن كان يتطور الأمر إلى التعدي عليها وأبنائها بالضرب وإقامة حلقات تعذيب دون وجود سبب واضح يستدعي حدوث ذلك.

سيدة تستغيث من زوجها بالشيخ زايد
وأكملت دعاء، أن زوجها في إحدى المرات دخل إلى الحمام فوجد بلاعة الحمام بها بعض بقايا الشعر أثناء الاستحمام فاستدعاها إلى الحمام هي وأولاده ليطلب منهم أكل الشعر، قائلة: قال لنا مش ده شعرك أنا مش هضربكم بس تأكلوا الشعر ده انتي تاكلي النص وبنتك النص.

وأكدت الزوجة، أنها لم تجد سببًا واضحًا لما يفعله زوجها ضدهم من حلقات تعذيب وتعدٍ عليهم بالألفاظ إلى هذا الحد، مشيرة إلى أن أبناءها أصبحوا يمرون بحالة نفسية سيئة، وأن ابنتها حاولت إنهاء حياتها عن طريق القفز من شرفة المنزل بسبب والدها، قائلة: بنتي كان عندها امتحان وبتذاكر خد منها الكتب وولع فيها، وأولادي بقوا في حالة نفسية سيئة.

واختتمت السيدة دعاء بأنها حررت محضرا رقم 3470 قسم أول الشيخ زايد، مطالبة الجهات المختصة والجهات المعنية العون والمساعد لها للنجدة من بطش زوجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى