اجازات كتير .. 8 أيام أجازة مدفوعة الأجر في شهر أكتوبر القادم

أيام ويبدأ شهر أكتوبر الذي ينتظره العديد في تلك المدة حيث إنها فرصة لا تعوض وذلك بسبب تعدد الإجازات والتمتع بها وزيارات الأقارب والابتعاد عن ضغوطات الحياة المختلفة، ولذلك نقدم لكم جميع إجازات شهر أكتوبر لهذا العام 2023.

إجازات شهر أكتوبر 2023
يتهيأ العديد داخل مصر للاستهلال في عام دراسي حديث داخل المدارس والجامعات، ويعتبر ذلك الشهر بمنزلة بداية حديثة حيث أول يوم للعام الدراسي هو يوم السبت الذي يوافق 30/9/2023.

كما ينتظر الطلاب وأولياء الأمور ذلك الوقت حيث إنهم يظنون تجربة تعليمية هادفة ونوبة حديثة للابتكار والنمو، ويعتبر هذا الشهر وقت مليء حافل بالتسوق والتحضيرات للمعدات المدرسية وتعديل جدول الزمني ما بين الأنشطة المدرسية والدروس وبذلك الشكل، يصبح شهر أكتوبر مفعم بالحيوية والنشاط كما إنه مهم للمجتمع التعليمي المصري في شهر أكتوبر 2023، سيصبح يوم السادس من أكتوبر هو الإجازة الاستثنائية ويتوافق مع يوم الجمعة.

سوف يحدد تاريخ الإقامة أو التأجيل لتلك الإجازات من خلال مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وبجانب ذلك سيقدم للموظفين 8 أيام إجازة بشكل رسمي أثناء شهر أكتوبر، وتضم أيام الجمعة والسبت اسبوعيًا.

جدول إجازات شهر أكتوبر 2023
فيما يلي سنعرض جدول مواعيد الإجازات في شهر أكتوبر 2023:

يوم الاحتفال بنصر أكتوبر الجمعة 6 أكتوبر، سوف يخصص موعد الإجازة في وقت آخر.
يوم السبت 7 أكتوبر.
يوم الجمعة 13 أكتوبر.
يوم السبت 14 أكتوبر.
يوم الجمعة 20 أكتوبر.
يوم السبت 21 أكتوبر.
يوم الجمعة 27 أكتوبر.
يوم السبت 28 أكتوبر.
في يومي إجازة نصر أكتوبر وعيد القوات المسلحة لعام 2023، من حق مالك العمل توجيه طلب استدعاء للموظف إلى جهة العمل إذا وجد عمل هام، كما يشترط أن يأخذ العامل أجر مزدوج عن أي يوم إجازة أساسية يأخذه في العمل أثناء ذلك اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى