كولر في مأزق.. غياب نصف الفريق المباراة القادمة في دوري أبطال أفريقيا

يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم، الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام فريق سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في بداية مشواره للحفاظ على لقبه بعد أن حصل على اللقب الموسم الماضي من فريق الوداد المغربي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي غدا الأحد 24 من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد أن وافق الفريق الإثيوبي بخوض المباراتين في القاهرة لعدم جاهزية ملاعب بلاده ورفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف اعتمادها.

غيابات بالجملة تضرب الأهلي قبل مواجهة سان جورج
ويفتقد الفريق الأول بالنادي الأهلي، لعدد من اللاعبين في مباراة الغد أمام بطل إثيوبيا، بسبب الإصابة أو الإيقاف أو لعدم القيد، فيأتي رأس على الغائبين اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق لعدم قيده في القائمة الإفريقية، واللاعب المغربي رضا سليم للإيقاف بسبب حصوله على طرد مباشر حينما كان مع فريق الجيش الملكي المغربي نهاية الموسم الماضي.

كما يغيب عن الأهلي في مباراة الغد محمود متولي وحمزة علاء وكريم نيدفيد وعمرو السولية وخالد عبد الفتاح بسبب الإصابة، وعدم التعافي منها، كما يخضع اللاعب الجنوب إفريقي لفحص طبي أخير لحسم مشاركته في المباراة أمام سان جورج من عدمه ويدرس المدرب السويسري مارسيل كولر إراحته خوفا من تجديد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الماضية أمام المصري البورسعيدي في أول جولة بالدوري والتي فاز فيها المارد الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل.

ويعود إلى صفوف الأهلي الثلاثي، محمود كهربا وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو، بعد غيابهما عن مباراة الفريق الماضية أمام المصري البورسعيدي بسبب الإيقاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى