تعرف علي افضل ملاهي مائية في القاهرة

تستقطب الملاهي المائية في القاهرة عدد كبير من العائلات والشباب هروبًا من حرارة الصيف وبحثًا عن أجواء منعشة . وذلك بقضاء أوقات استثنائية داخل واحدة من مجموعة ملاهي مائية في القاهرة التي تملؤها البهجة والمرح برفقة ذويهم وأصدقائهم ليعيشوا تجربة شيقة لا تُنسى. بجانب التجهيزات المتطورة والمرافق الخدمية الحديثة التي تضمن للعملاء أفضل مستوى للخدمة والترفيه عبر وجود المطاعم والكافيتريات، مواقف للسيارات، ودورات مياة وغيرهم الكثير.
افضل ملاهي مائية في القاهرة

تنتشر في أماكن مميزة من مدينة القاهرة مجموعة رائعة من اهم مدن ملاهي مائية القاهرة والتي تم تجهيزها بأعلى مستوى وبأفضل وسائل ترفيه بصورة مطورة تمنح زوّارها كافة سُبُل الترفيه المحاط بالأمان والخصوصية وذلك عن طريق تجهيز مرافق تتناسب مع الأطفال وأخرى توفر الأمان والراحة للسيدات أثناء تواجدهم بواحدة منهم.

فتقوم على تحديد حمامات سباحة متنوعة تضمن لكل الزوّار بمختلف أعمارهم أن يقضوا وقتًا مفعم بالمرح وبمنتهي الأمان والخصوصية، وأخرى تم إعدادها بألعاب للأطفال برفقة ذويهم. وهناك منطقة منفصلة للشباب لحرية الحركة والانطلاق في أجواء حماسية وتنافسية.

وفيما يلي عرض لأشهر ملاهي مائية القاهرة وأهم المعلومات المتاحة عنهم من خلال السطور التالية
جويل اكوا بارك

جويل اكوا بارك أو” توليب اكوا بارك سابقًا” أفضل ملاهي مائية في القاهرة والتي تُعد جزء من فندق جويل سبورت سيتي التابع للقوات المسلحة. حيث يفتح أبوابه للعملاء الراغبين في قضاء يوم ممتع في واحدة من أجمل مدن الملاهي المائية في القاهرة وتجذب بموقعها الحيوي عدد كبير من الزوّار نظرًا لما تدعمه هذه البقعة الترفيهية الفاخرة من ألعاب مائية ذات تنوع فريد.

تضم جويل ألعاب تتناسب مع الكبار وأخرى للصغار حيث يصل ارتفاع بعض الألعاب إلى ما يعادل ارتفاع 3 أدوار. وتتوزع تلك الألعاب على حوالي ­­­­4 حمامات سباحة بأبعاد مختلفة لتتناسب مع جميع الفئات العمرية. تسود أجواء من الأمان عبر وجود مجموعة من اللايف جارد المسئولين عن تنظيم الحركة داخل الألعاب وتوفير الحد الأقصى من الحفاظ على الزوّار.

ومن أهم المرافق المتاحة داخل جويل بارك وجود كافيتريا توفر الأطعمة السريعة والمشروبات الباردة والمثلجات. استراحات مغطاة بالكامل بمظلات للحماية من حرارة الشمس. فضلًا عن العروض والحفلات الاستعراضية المجانية التي ينظمها المكان في نهاية كل يوم.

ملاهي مائية بالقاهرة

العنوان: فندق جويل سبورتس سيتي – الزهراء – مدينة نصر – محافظة القاهرة.

رقم تليفون جويل اكوا بارك مدية نصر: 0224114621

موقع جويل اكوا بارك على خرائط جوجل

مدينة ملاهي اكوا بارك

تتميز ملاهي اكوا بارك كأكبر وأشهر مدن ملاهي مائية في القاهرة والتي نالت إقبال واسع من العملاء. حيث تستقبل قرابة مليون زائر سنويًا. وتمتد على مساحة 17 فدان تتوزع بينهم 5 حمامات السباحة متنوعة ومدعمة بألعاب المائية الممتعة ومنها المزوّد بالأمواج الصناعية وآخر مخصص للسيدات.

تحتضن اكوا بارك العبور ما يزيد عن 60 لعبة مائية بين المنزلاقات الملتوية والأنابيب المغلقة وغيرهم الكثير، ومجموعة مميزة من الألعاب الكهربية منها الصاروخ والسيارات. أماكن مخصصة لألعاب الأطفال. بجانب توفير مجموعة من المطاعم.

كما يمكن للزوّار حجز شاليه مجهز يتناسب مع الأجواء العائلية. ولا يتوفكم حضور أحد عروض الدولفين والعروض المسرحية الممتعة. إضافةً إلى انتشار المساحات الخضراء بشكل كبير مما يزيد من الراحة والانطلاق.

معلومات عن اكوا بارك:

مواعيد الزيارة: تبدأ في استقبال الزوّار 28 إبريل، تفتح أبوابها يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

أسعار الدخول شاملة وجبة الغداء ومشروب: 240 جنيه الأطفال من سن 3 إلى 10 سنوات، ماعدا ذلك 260 جنيه للأفراد.

ملاهي مائية القاهرة

العنوان : الكيلو 31 – طريق القاهرة الاسماعلية – أمام مجمع العروبة السكني.

موقع اكوا بارك الالكتروني الرسمي من هنا

موقع اكوا بارك على خرائط جوجل

نايل اكوا بارك

تمنح نايل اكوا بارك أمتع الأوقات لكل أفراد العائلة وكذلك لزوّارها من الشباب برفقة أصدقائهم كواحدة من أجمل ملاهي مائية في القاهرة وذلك من خلال ما تقدمه أوجه الترفيه وأجواء المغامرة عند تجربة تلك المجموعة الكبيرة من الألعاب المائية الشيقة.

تتألف من 6 حمامات سباحة من بينهم المسبح المغطى والخاص بالسيدات. وتنتشر حول تلك الباقة الملاهي المائية الأكبر من نوعها. ولا تقتصر على ذلك بل يمكنك ركوب البيتش باجي، وركوب الخيل. وألعاب البلياردو والبلاي ستيشن. كما تضم كافيتريا. ويتخصص للعائلات يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

معلومات عن نايل اكوا بارك

مواعيد الزيارة: طوال أيام الأسبوع من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 05:00 مساءً.

افضل ملاهي مائية في القاهرة

العنوان: طريق أسوان الزراعي الغربي – مدينة البدرشين – الجيزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى