رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 14 وكيلًا بكليات الجامعة

كتبت سوزان مرمر
أصدر الدكتور محمد سامي عبدالصادق، رئيس جامعة القاهرة، قرارات بتعيين وتجديد تعيين 14 وكيلًا بعدد من كليات الجامعة، وذلك في إطار استكمال منظومة القيادات الأكاديمية، ودعم خطط التطوير المؤسسي، وتعزيز كفاءة الأداء في مختلف القطاعات الأكاديمية والبحثية والمجتمعية.
ووجه رئيس جامعة القاهرة القيادات الجديدة بضرورة الالتزام بالعمل بروح الفريق المؤسسي، والحفاظ على ما تحقق من مكتسبات نوعية خلال الأعوام الماضية، وتطوير الأداء في مختلف القطاعات، وتكريس الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع، وتعظيم الاستفادة من الإمكانات البشرية والمادية، بما يسهم في تحقيق أهداف الجامعة وتعزيز مكانتها محليًا ودوليًا.
وأكد الدكتور محمد سامي عبدالصادق، أن هذه القرارات تأتي في إطار استراتيجية الجامعة الهادفة إلى دعم الكفاءات الأكاديمية والإدارية، وضخ دماء جديدة في مواقع القيادة، مع الاستفادة من الخبرات المتراكمة للقيادات التي جُددت لها الثقة، بما ينعكس إيجابًا على جودة الأداء وتحقيق مستهدفات الجامعة في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.
وتضمنت القرارات تعيين الوكلاء الآتية أسماؤهم:
– الدكتورة علياء الحسين محمد كامل، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الدراسات الإفريقية العليا.
– الدكتورة سالي محمد فريد محمود، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الدراسات الإفريقية العليا.
– الدكتورة نجلاء أحمد إبراهيم أدهم، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية التربية النوعية.
– الدكتورة رانيا محمود رزق فاخر، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية النوعية.
– الدكتورة أحمد سيد فؤاد، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية العلوم.
– الدكتورة رشا رمضان محمد محمد، وكيلًا لشئون التعليم والطلاب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.
– الدكتورة سماح محمد محمدي، وكيلًا لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الإعلام.
– الدكتورة سحر مصطفى عبدالغني سلامة، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الإعلام.
– الدكتور طارق سيد توفيق أحمد، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الآثار.
كما تضمنت القرارات تجديد تعيين الوكلاء الآتية أسماؤهم:
– الدكتور خالد سليمان سليمان، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الدراسات العليا للنانو تكنولوجي.
– الدكتورة نسرين غريب محمد محمد النحاس، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية العلاج الطبيعي.
– الدكتور شريف محمد عوض محمد، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الآداب.
– الدكتورة علا حسن كامل، وكيلًا لشئون التعليم والطلاب بكلية التربية للطفولة المبكرة.
– الدكتورة إيمان سعد السيد زناتي، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية التربية للطفولة المبكرة.
وتتقدم أسرة جامعة القاهرة بخالص التهنئة للوكلاء الذين شملتهم قرارات التعيين وتجديد التعيين، مع خالص الأمنيات لهم بالتوفيق والنجاح في أداء مهامهم، والإسهام في دعم مسيرة الجامعة وتحقيق رؤيتها نحو مزيد من التميز والريادة.



