قطع مياه 6 ساعات في بشتيل.. الجيزة تعلن موعد الانقطاع والمناطق المتأثرة

أكدت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستنفذ أعمال صيانة عاجلة تتضمن تغيير عدد من المحابس بمحطة رفع الصرف الصحي بمنطقة بشتيل، وذلك ضمن خطة تحسين كفاءة الشبكات والحد من مشكلات الطفوحات المتكررة.

 

وأوضحت المحافظة في بيان لها أن تنفيذ الأعمال يستلزم قطع المياه لمدة 6 ساعات، تبدأ من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026، وتستمر حتى الساعة الثانية ظهرًا من اليوم نفسه.

 

وأشارت أن المناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه تشمل بشتيل البلد وبشتيل لعبة بالكامل.

 

ووجه الدكتور المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالمدة الزمنية المحددة للأعمال، وسرعة إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من الصيانة، مع الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب لتلبية احتياجات المواطنين خلال فترة الانقطاع.

 

كما ناشدت المحافظة الأهالي ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة إمكانية طلب سيارات مياه نقية عبر الخط الساخن 125.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى