المملكة العربية السعودية تشهد إبداعات طهوية في “توكي” الفاخر ضمن فعاليات “توكي”

 
الرياض – زبيدة حمادنة
جدة، المملكة العربية السعودية، 21 أكتوبر 2024: الزوار الكرام مدعوون للاستمتاع بأفخم التجارب الطهوية الحافلة بأشهى النكهات وسط أجواء ترحيبية لا مثيل لها، داخل مطعم “توكي” في جدة بالمملكة العربية السعودية، مع فعاليات “توكي” أيام الثلاثاء و”برانش” عطلة نهاية الأسبوع الأكثر تميُّزًا.
يُرحب “توكي” بزواره يوميًا للاستمتاع بقائمة طعام انتقائية زاخرة بأطباق مُختارة بعناية فائقة، تشمل فطائر “ديم سم” المتنوعة، ومختلف ألوان المقبلات، وأشهى الأطباق الرئيسية، إلى جانب الكوكتيلات وأطباق الحلوى المتميزة. تحلو أطباق المشاركة بصحبة العائلة والأصدقاء مع ألذ المقبلات، بما في ذلك لفائف “سبرنغ رول” المُعدة بطريقة مبتكرة بحشوة التونة، و”يوشينغ” السلمون، و”فوا جرا” البط، والمزيد. أما الأطباق الرئيسية، فتضُم العديد من الخيارات المميزة وأبرزها سمك الناجل المطهو على البخار مع الزنجبيل والبصل الأخضر، ومعكرونة “نودلز” مع أضلاع اللحم البقري المطهوة ببطء، ولحم “سيشوان” الذي لا يُقاوم. وختامها حلو المذاق مع حلوى “ليتشي دراجون”، وكعك “توكي” المُميز باللوتس، وكعك القمر، وكعك “مويلو”، وغير ذلك الكثير.
استمتعوا بأمسيات “توكي” أيام الثلاثاء، مع أروع العروض الموسيقية الحيّة والديكورات المُصممة خصيصًا بدءًا من الساعة 8:00 مساءً وحتى منتصف الليل. الذواقة وعشاق الطعام على موعد مع قائمة طعام حصرية تشمل مُختلف ألوان فطائر “ديم سم” بكميات غير محدودة بالإضافة إلى المشروب الترحيبي المنعش موكتيل “ليتشي”، بدءًا من الساعة 6:00 مساءً وحتى 11:45 ليلًا مُقابل 220 ريالًا سعوديًا للفرد، مع إمكانية طلب أطباقكم المُفضلة من القائمة الانتقائية المعتادة.
لا تُفوتوا “برانش” عطلة نهاية الأسبوع في “توكي”، أيام الجمعة والسبت من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 5:00 عصرًا، مع وليمة حافلة بألذ الأصناف مُقابل 275 ريالًا سعوديًا للفرد. تلذذوا بتشكيلة مُنتقاة من مختلف الأطباق المبتكرة التي تشمل “ديم سم” البيض المقلي، وسلال “ديم سم” البخارية، وخبز “باو” بأضلاع اللحم غنية المذاق، وخبز “باو” بالبطاطس، وسلطة النمر الآسيوية، وكعك “وافل” بلحم البط الشهي، والمثلجات “البوظة” المقلية المقرمشة، لتجربة طهوية مثالية للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع بمحيط مترف.
ولصنع لحظات لا تُنسى، يواصل مطعم “توكي” تقديم تجارب طهوية استثنائية المذاق، تجمع بين النكهات الآسيوية والفعاليات الترفيهية الممتعة، لإعادة تعريف مشهد تناول الطعام بقلب جدة النابض بأبهى صور الحياة.
ولمزيد من المعلومات،
تجارب طهوية فاخرة يُقدمها المطعم الصيني العصري “توكـي” في قلب جدة، مع قائمة طعام حافلة بمزيج من أشهر الأطباق الصينية والآسيوية التقليدية بلمسات عصرية مبتكرة، مُعدة بحرفية فائقة بواسطة فريق متخصص من أمهر الطهاة الصينيين، مما يجعله الوجهة الأمثل لاكتشاف مختلف نكهات الشرق الأقصى. يجمع طهاتنا المحترفون بين طرق الطبخ الكَنْتُونية والسيشوانية مع أحدث تقنيات الطهي العصرية، لتحضير أطباق مُبتكرة غنية المذاق.
يأخذ “توكي” زواره الكرام في رحلة طهوية مفعمة بأصالة وثراء الثقافة الصينية، داخل محيط مترف يتمتع بصالة طعام رحبة بتصميم عصري أنيق، مُلائمة لعشاء أكثر رومانسية، ولمختلف التجمعات الاحتفالية.
تأسست مجموعة “ليلتي” عام 1948 على يد عائلة “العطاس”، وتُعد حاليًا من أبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة رفيعة المستوى بالمملكة العربية السعودية؛ حيث ذاع صيتها بفضل إطلاق نُخبة من التجارب الأكثر تميُّزًا. تتمتع الشركة بمحفظة متنوعة تشمل علامات تجارية لأشهر المطاعم وقاعات الاحتفالات، بالإضافة إلى قسم مخصص لخدمات التموين والضيافة المتنوعة والمشاريع الخاصة، والتي تركز جميعها على تقديم أفضل الخدمات امتثالًا بأعلى معايير الجودة العالمية. تمتاز “ليلتي” بثقافة الابتكار والالتزام الراسخ بالارتقاء بالخدمات إلى مستويات غير مسبوقة، مما يدفعها لمواصلة تقديم تجارب مُصممة خصيصًا لنيل استحسان العملاء. نفخر بإرث مبني على عقود من التميُّز لننطلق بخطط توسعية واعدة في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى