المركز العربي الأوروبي يقرر منح شيخة الكبيسى الدرع الذهبي في مجال العمل الإنساني

 

متابعة علاء حمدي

منح المركز العربي الأوروبي الأوروبي الأوروبي والقانون الدولي في مملكة النرويج سيدة الأعمال القطرية شيخة الكبيسى الدرع الذهبي تقديرا لجهودها المتميزة والدؤبة في مجال العمل الإنساني . حيث جرت مراسم التكريم بحضور الأمين العام للمركز المستشار إيهان جاف ومساعد الأمين العام الدكتور أحمد غازي وبمشاركة المستشار أحمد الزناتي مساعد المدير الإقليمي للمركز.

وخلال حفل التكريم قال الدكتور أحمد غازي أن تكريم الكبيسى جاء بناء علي مسيرتها الإنسانية المميزة وتكليلا لدعمها الدائم لمبادرات المركز الإنسانية والإجتماعية علي المستوي العربي بأعتبارها من أفضل الشخصيات المجتمعية تأثيرا في المجتمع العربي. في حين عبرت الكبيسي عن خالص شكرها وإمتنانها لإدارة المركز لمنحها هذا التكريم ، مؤكدة علي إستمرارها في تقديم رسالتها ، فضلا عن قيامها بطرح العديد من المبادرات الإنسانية خلال العام القادم لخدمة المجتمع العربي.

شيخة الكبيسى وهي سيدة أعمال قطرية وكاتبه، والممثل الرسمي للمركز العربي الأوروبي في قطر والعضو الفخري للصندوق العربي لرعاية بحوث المسؤولية المجتمع ،وصاحبة عدد كبير من المبادرات الإنسانية والإجتماعية وحاصلة علي لقب سفيرة السلام والنوايا الحسنة، ولديها العديد من الجوائز الدولية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى