الحملة الوردية: رحلة عبر دولة الإمارات للتوعية بسرطان الثدي

 

 

علاء حمدي

افتتحت لاين للاستثمارات والعقارات، وهي تابعة لمجموعة لولو العالمية، حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي رسميًا في 11 أكتوبر 2024 في سيليكون سنترال مول، ويعد هذا الحدث خطوة مهمة في مكافحة سرطان الثدي، والذي أقيم بالتعاون مع معهد برجيل للسرطان ومستشفى ميديور والقافلة الوردية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏

وتضمن الحدث الحملة الوردية المرتقبة، وهي مبادرة حملة عبر الإمارات العربية المتحدة تهدف إلى زيادة الوعي بسرطان الثدي وتشجيع الكشف المبكر. وتعد الحملة الوردية، التي تنظمها لاين للاستثمارات والعقارات، رمزًا للأمل والوحدة في مكافحة السرطان، حيث تجمع المشاركين من جميع مناحي الحياة لنشر المعلومات الحاسمة في جميع أنحاء الإمارات. وخلال حفل الافتتاح، أعرب ممثلون رئيسيون من لاين للاستثمارات وشركاء الحملة معهد برجيل للسرطان ومستشفى ميديور والقافلة الوردية عن التزامهم المشترك بمكافحة السرطان من خلال التوعية والتعليم والدعم الطبي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٩‏ شخصًا‏، و‏سيارة‏‏ و‏نص‏‏

وستستمر الحملة طوال شهر أكتوبر، الذي يُعَد شهر التوعية بسرطان الثدي، مع إقامة فعاليات وفحوصات وجلسات إعلامية في مراكز التسوق في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة تحت إشراف لاين للاستثمارات والعقارات. وستستمر الحملة في إطلاق المبادرات طوال شهر أكتوبر، حيث تقدم فحوصات مجانية لسرطان الثدي، ومحادثات إعلامية من قبل متخصصين في مجال الصحة، وورش عمل تفاعلية في مراكز التسوق التي تديرها لاين للاستثمارات والعقارات.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٩‏ شخصًا‏، و‏سيارة‏‏ و‏نص‏‏

الجولة الوردية هي مبادرة من لاين للاستثمارات والعقارات تربط بين الإمارات السبع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتروج للتوعية بسرطان الثدي. تبدأ الجولة الوردية في سيليكون سنترال مول في دبي وتتصل بالعديد من مراكز التسوق المشاركة في جميع أنحاء الدولة، بما في ذلك، مول اللولو الفجيرة، ومول رأس الخيمة، ومول أم القيوين، والشارقة سنترال، وبراري أوتليت مول، ومشرف مول. ويساهم كل موقع في الحدث من خلال استضافة أنشطة التوعية، مما يجعل الموارد الصحية في متناول المجتمع.

مرافق الفحص:
يوفر سيليكون سنترال مول في دبي مرفقًا مخصصًا لفحص سرطان الثدي، متاحًا للجمهور حتى 13 أكتوبر. ويقدم مول اللولو الفجيرة، ومول أم القيوين، ومشرف مول خدمات الفحص حتى 30 أكتوبر، مما يتيح الوصول الموسع إلى مرافق الكشف المبكر وتشجيع الفحوصات المنتظمة كجزء من الحملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى