حفل زفاف إسلام كابونجا يورط زوجة عصام صاصا (صور)

إسلام كابونجا يستقبل عروسه

تصدر اسم مغني المهرجانات المصري، إسلام كابونجا، مواقع التواصل ومحركات البحث في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد احتفاله بزفافه.

واحتفل إسلام كابونجا بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب وزملائه في الوسط الفني، وزوجة عصام صاصا جهاد ماهر، معربا عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة.

جهاد ماهر، زوجة مغني المهرجانات المصري عصام صاصا الذي يقضي حالياً عقوبة في السجن، تعرضت لموجة من الانتقادات الحادة بعد ظهورها في حفل زفاف مغني المهرجانات.

هذا الظهور أثار الجدل بين جمهور وسائل التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أنه من غير اللائق أن تحضر مناسبة احتفالية في ظل ظروف سجن زوجها.

وقد تركزت الانتقادات على توقيت ظهورها وطبيعة المناسبة، ما اعتبره البعض تجاهلًا لمشاعر عصام صاصا وظروفه الحالية.

وردّت جهاد قائلة إنها لم تحضر الاحتفالية كاملة وإنها كانت في زيارة عمل تخص العروس، حيث تولت مهمة تزيين شعرها.

اعتذار إسلام كابونجا

إسلام كابونجا يستقبل عروسه

 

وفي وقت سابق، وجه إسلام كابونجا، رسالة اعتذار إلى جمهوره عن الأغاني المسيئة التي قدمها عبر مشواره، والتي أدت إلى إيقافه لمدة شهرين من قبل نقابة المهن الموسيقية، بعد انتشار فيديو وهو يغني فيه بعض الكلمات المشينة التي تحتوي على ألفاظ غير لائقة، ولا تتناسب مع أعراف وتقاليد المجتمع المصري.

إسلام كابونجا يستقبل عروسه

 

ونشر إسلام كابونجا، بيانا عبر حسابه الشخصي في تطبيق “إنستغرام” قال خلاله: “اعتذار من النجم إسلام كابونجا وجميع أعضاء فرقته عن ما تم تقديمه في الفترة السابقة من إسفاف في بعض الأغاني المقدمة، واعتذاري الأكبر لجمهوري عن ما صدر مني في بعض الأغاني”.

إسلام كابونجا يستقبل عروسه

     

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    زر الذهاب إلى الأعلى