تهمة جديدة.. تفاصيل اتهام الراقصة دوسة بحيازة مخدرات بقصد التعاطي

 

بعد إلقاء القبض عليها بتهمة نشر الفسق والفجور، تواجه الراقصة المصرية دوسة أزمة جديدة بعد توجيه الاتهام إليها بتعاطي المخدرات.

وكشفت التحقيقات في واقعة القبض على الراقصة دوسة، عن وجود تهمة جديدة لها، وهي حيازة وتعاطي المواد المخدرة، إضافة إلى التهم الموجهة إليها وهي التحريض على الفسق والفجور، والظهور في مقاطع مخلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحريات، في واقعة القبض على الراقصة دوسة، العثور بحوزة “سومة. ر” الشهيرة بـ”دوسة”، على قطعة بنية داكنة اللون تشتبه أن تكون لجوهر الحشيش المخدر أثناء تفتيش حقيبة اليد خاصتها، كما عثرت الأجهزة الأمنية على 4 أقراص ترامادول مخدر.

وأضافت التحقيقات، أنه بمواجهة المتهمة بالمضبوطات التي عثرت بحوزتها أقرت بحيازتها لتلك المواد المخدرة يقصد التعاطي، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وأشارت إلى أن هواتفها المحمولة المضبوطة بحوزتها تحتوي على العديد من المقاطع الإباحية، والتي تمارس الجنس الحرام خلالها مع العديد من الرجال نظير مبالغ مالية، تتحصل عليها وبدون تمييز بين الرجال، وهي التي صورتها وعرضتها على بعض من الرجال التي تتواصل معهم، ما يعود عليها بدخل مادي إضافي تتحصل عليه من تلك المقاطع.

وبسؤالها عما إذا كان هاتفها المحمول المضبوط بحوزتها يحوي محادثات خاصة بذات الشأن، أفادت بأنها تجري محادثات جنسية بين أوساط راغبي المتعة من الداعمين لها بقصد ممارسة الدعارة وزيادة أرباحها.

وذكرت التحقيقات إقرار المتهمة بإبراز مفاتنها والأماكن الحساسة بجسدها، واستخدام الألفاظ والحركات المنافية للآداب العامة، والإيحاءات الجنسية، إذ أن مثل تلك المقاطع هي التي تزيد من عدد المشاهدات، ومن ثم تزيد الدخل المادي لها من تلك التطبيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى