لحظة حادثة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور (فيديو)

تعرض الفنان المصري محمد أنور لموقف مرعب أثناء تصوير مسلسله الجديد “ديبو”، حيث واجه هجوماً مفاجئاً من أسد أثناء وجوده في كواليس العمل، الحادثة التي بدأت تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد وثّقها أنور بنفسه من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي عبر إنستغرام، وفي الفيديو يظهر الأسد وهو يقترب من أنور بشكل خطير، ما أثار الذعر بين فريق العمل.

وعلق أنور على الفيديو قائلاً: “كنت هروح فيها بس الحمد لله ربنا ستر”، ليؤكد بذلك أن الموقف انتهى دون وقوع أي إصابات، مشيراً إلى أن الحادث كان قريباً من أن يتحول إلى كارثة حقيقية.

الفنان المصري محمد أنور

تفاصيل مسلسل “ديبو”

“ديبو” هو مسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم إلى جانب محمد أنور، من بينهم رشدي الشامي، سارة الشامي، محمد محمود، وأحمد عبدالحميد، بالإضافة إلى أسماء لامعة مثل هالة فاخر، محمد عبدالعظيم، وإيمان السيد.

كما يشارك في العمل الطفلة ريما وأسامة أبوالعطا. المسلسل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبدالوهاب، وقد بدأ عرضه في 13 سبتمبر 2024، ويُتوقع أن يحظى بمتابعة واسعة نظرا لتنوع طاقم العمل وقوة السيناريو.

الفنان المصري محمد أنور

أعمال محمد أنور السينمائية

لم يكن هذا الموقف المخيف هو الوحيد الذي سلّط الأضواء على محمد أنور في الآونة الأخيرة، فقد حقق الفنان نجاحاً كبيراً في السينما أيضاً من خلال فيلم “جوازة توكسيك”.

الفيلم، الذي كتبه لؤي السيد وأخرجه محمود كريم، شهد مشاركة نخبة من النجوم مثل بيومي فؤاد، ليلى علوي، وملك قورة، وكان له تأثير واضح في شباك التذاكر، مما زاد من جماهيرية أنور في السينما المصرية.

في عام 2023، كان لمحمد أنور عدة أعمال ناجحة، منها فيلم “البعبع” الذي شارك في بطولته مع أمير كرارة وياسمين صبري.

 

الفيلم من تأليف إيهاب بلبيل وإخراج حسين المنباوي، وقدم فيه أنور دوراً مميزاً ضمن أحداث شيقة دارت حول مجرم خطير تم الإفراج عنه، ليجد نفسه متورطاً في تسليم آثار لصالح تجار محترفين قبل أن يغدر بهم ويستولي على المال والآثار.

كذلك شارك أنور في فيلم “مستر إكس” مع النجم أحمد فهمي، من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. إلى جانبه ضم الفيلم مجموعة من النجوم مثل أوس أوس، رحاب الجمل، وبيومي فؤاد. وقد حقق الفيلم نجاحاً لا بأس به في دور العرض، مما أثبت قدرة أنور على تقديم أدوار متنوعة ومميزة.

تفاعل الجمهور

الفيديو الذي نشره محمد أنور عن هجوم الأسد لقي تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت ردود الأفعال بين التعاطف والدهشة.

بينما أعرب الكثيرون عن خوفهم على سلامة أنور، علق آخرون بروح الدعابة على الواقعة، معتبرين أنها من طرائف الكواليس التي تضفي مزيداً من الإثارة على العمل الفني.

بفضل شخصيته المرحة وجمهوره الكبير، استطاع محمد أنور أن يحول هذه الحادثة المرعبة إلى لحظة تفاعل كبيرة مع متابعيه، مما يعكس قدرته على التواصل مع جمهوره في أصعب المواقف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى