وظائف 2024.. الطيران المدني: الشروط والأوراق المطلوبة لشغل المناصب الخالية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف التخصصية القيادية، وجاءت:( مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية، مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة، مدير عام الإدارة العامة للإدارة الاستراتيجية، مدير عام الإدارة العامة للبحث العلمي).

الأوراق والمستندات المطلوبة لوظائف الطيران المدني

  • بيان الحالة معتمد يوضح التأهيل العلمي، والمؤهلات الأعلى، وتقارير كفاية الأداء عن آخر 3 سنوات سابقة: الخبرة النوعية والزمنية، والوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم.
  • والشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها في مجال الحاسب الآلي واللغات الأجنبية، وما يفيد بالاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والدراسات وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية إن وجدت.
  • وأوجه التميز (الحصول على المدير المتميز)، خطابات الشكر والتقدير أو أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها)، مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.
  • بيان عن أبرز إنجازات وإسهامات المتقدم وأوجه التطوير التي قام بها خلال شغله للوظائف الإشرافية والقيادية السابقة على الوظيفة المتقدم لها مدعما بالمستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السابقة.
  • وتقديم مقترح وافي لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته، ومراعة أن يتضمن المقترح التطويري أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.
  • وعدد 6 صور شخصية مقاس 4×6 حديثة ترفق بالطلب المقدم لشغل الوظيفة + صورة من بطاقة الرقم القومي.

طريقة التقديم على الوظيفة

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني لكل من يرغب في التقدم للعمل بإحدى الوظائف المشار إليها استيفاء نموذج طلب عمل الوظيفة، ويمكن الحصول عليه من الإدارة العامة للموارد البشرية، وتوجد بـ الهيئة العامة للأرصاد الجوية شارع الخليفة المأمون، كوبري القبة، القاهرة.

وتابعت الهيئة مشددة على أن الطلبات والمستندات تقدم باليد للأمانة الفنية للجنة القيادات بإدارة عمليات الموارد البشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى