مفاجأة.. نادٍ روماني يهدد انتقال بوبيندزا إلى الزمالك

كشفت تقارير صحفية رومانية، مفاجأة جديدة بشأن الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك المنتظر، والمقرر وصوله إلى القاهرة في الساعات المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض

فوفقًا لصحيفة iamsport الرومانية، فإن مسؤولي نادي رابيد بوخارست، يجرون مفاوضات حالية مع بوبيندزا، وذلك بعد فشل التعاقد مع المهاجم دانييل بيرليجيا.

وأوضحت أن ماريوس توموديتشي مدرب رابيد بوخارست، أكد لمسؤولي النادي أنه سيجلب مهاجمًا رومانيا لم تره من قبل، مشيرة إلى أن بوبيندزا  سبق وعمل مع المدرب في السعودية.

 

وتابعت أن المدرب توموديتشي عرض المهاجم الجابوني على إدارة رابيد، حيث أبدى قناعة كبيرة باللاعب صاحب الـ28 عامًا، وما يمكن أن يحققه في الدوري الروماني.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي الروماني، لديها بعض التخوفات من تصرفات بوبيندزا خارج الملعب، لكن المدرب يحاول إقناع المسؤولين بضمه.

واختتمت أن رابيد بوخارست لم يتوصل لاتفاق رسمي مع أرون بوبيندزا، لكنهم في انتظار موافقة اللاعب على الانتقال في الدوري الروماني، في الوقت الذي ينتظر فيه مسؤولو الزمالك وصوله إلى القاهرة.

الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية لبوبيندزا

وفي سياق آخر، أعلن نادي الزمالك تلقيه إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم بوصول البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا، بعد توصله لاتفاق مع الأبيض على الانتقال لصفوفه في الميركاتو الصيفي.

وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب، تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة، خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى