خناقة بين مظهر شاهين وإيناس الدغيدي: اختشي على دمك 

هاجم الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب وعضو المجلس الأعلى للشئون الاسلامية، المخرجة إيناس الدغيدي بعد تصريحات لها أثارت الجدل بين الجمهور، والتي أكدت فيها على خوضها تجربة المساكنة.

 

الشيخ مظهر شاهين ينتقد إيناس الدغيدي

 

وانتقد شاهين على صفحته الرسمية الفيس بوك، قائلاً: “اختشي على دمك وعلى سنك وخلي عندك ذرة حياء!!!”، معتبراً أن ما تصفه إيناس بـ”المساكنة” هو في الحقيقة “زنا”، واصفاً إياها بأنها كبيرة من الكبائر مهما تم تزيينها بمسميات زائفة، مؤكدًا أن هذا الأمر سيظل معصية، وسيحاسبهم الله عليها إن لم يتوبوا منها.

إيناس الدغيدي تثير الجدل بتصريحاتها

ويذكر أن إيناس الدغيدي أوضحت خلال لقائها ببرنامج “القرار” المذاع على قناة الغد، حيث أكدت أنها لم تختار أن تكون جريئة بل وجدت نفسها كذلك، مشيرة إلى أن حياتها كانت مليئة بالجرأة.

 

وأضافت أن دخولها مجال الفن ومعهد السينما كان بمثابة لحظة جرأة، نظراً لأن عائلتها كانت ملتزمة دينياً، ووالدها كان مدرس لغة عربية ودين.

وأكملت إيناس: أنها لم تفكر كثيراً في الحرام طوال حياتها، موضحة أنها لم تجعل التفكير في الحرام هدفاً رئيسياً في حياتها، لأن ذلك كان سيمنعها من القيام بأي شيء، مؤكدة أنها لا تشرب الخمر أو السجائر، وأن علاقاتها كانت دائمًا واضحة ومناسبة لسنها وعقلها، ورفضت أن تحاسب نفسها وفقاً لمفاهيم الحلال والحرام.

وأشارت إلى أن أفكارها الجريئة قد تسببت في سوء فهم لشخصيتها، قائلة: “ممكن أدخل علاقة الناس تشوفها حرام لكن أنا بشوفها عادية طالما فيها صدق وحب واهتمام”، مؤكدة أنها عاشت المساكنة مع زوجها قبل الزواج، ولكنها لم تتذكر كم استمرت المساكنة بالتحديد، معتبرة أن الناس تعتقد أنها ارتكبت محظورات أكبر مما فعلته فعلياً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى